الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ملك الركلات و100 هدف.. في 10 أرقام لبرشلونة أمام بيلباو

07:36 م السبت 04 فبراير 2017

ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق فريق برشلونة فوزًا كبيرًا على ضيفه أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الإسباني.

ويرصد "مصراوي" أبرز 10 أرقام حققها البلوجرانا أمام الفريق الباسكي في التقرير التالي:

- أصبح اللاعب ليونيل ميسي أكثر لاعب في تاريخ برشلونة تسجيلا للأهداف من ركلات حرة برصيد 27 هدفًا، محطمًا رقم الهولندي رونالد كومان (26 هدفًا).

- رفع النجم الأرجنتيني رصيده من الأهداف إلى 16 هدفًا بالليجا هذا الموسم، معدلا رقم زميله الأوروجواياني لويس سواريز، في صدارة الهدافين بجدول الترتيب.

- وفي مفارقة أخرى، آخر ثلاثة أهداف سجلها البرغوث في شباك حارس أتلتيك بيلباو جوركا إيرايزوز مورينو، كانت من ركلات ثابتة خلال مسابقتي الكأس والدوري.

- لأول مرة هذا الموسم يقوم الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، بإخراج ليونيل ميسي كبديل للاعب سيرجيو روبرتو، بعد مرور ساعة من عمر المباراة.

- وللمرة الأولى أيضًا يغيب الأوروجواياني لويس سواريز عن التشكيل الأساسي لبرشلونة بالدوري الإسباني الموسم الجاري، وحل مكانه الإسباني باكو ألكاسير.

- سجل باكو ألكاسير أول هدف له بالدوري الإسباني، منذ هدفه في شباك خيتافي قبل 10 أشهر بقميص فريقه السابق فالنسيا، في إبريل لعام 2016.

- أحرز الظهير الأيمن الإسباني أليكس فيدال، المنتقل الموسم الماضي لبرشلونة، ثاني أهدافه بقميص الفريق الكتالوني، في المشاركة السادسة له بالدوري الإسباني.

- هدف فيدال هو الهدف رقم 100 للبرسا هذا الموسم، بواقع (55 بالدوري، و21 بكأس ملك إسبانيا، و19 بدوري أبطال أوروبا، و5 بكأس السوبر الإسباني).

- للمرة التاسعة يخسر الإسباني أيرنيستو فالفيردي، المدير الفني لأتلتيك بيلباو، في مسيرته كمدرب أمام فريق برشلونة.

- حافظ برشلونة على وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ريال مدريد، الذي لديه مباراتين أمام فالنسيا وسيلتا فيجو.

فيديو قد يعجبك: