دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

جيرو.. "مُنقذ" آرسنال المظلوم

12:16 م الأربعاء 04 يناير 2017

جيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

رغم الانتقادات التي توجه له من جماهير نادي آرسنال، يواصل المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو مسيرته كمهاجم مُنقذ للفريق اللندني، خلال سباق المنافسة نحو لقب الدوري الإنجليزي.

قاد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، لاعب آرسنال الإنجليزي، فريقه لانتزاع تعادل ثمين أمام بورنموث، في المبارة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الأخير، في إطار منافسات الجولة الـ 20 بالبريمير ليج.

وبتعادل آسنال مساء أمس، وصل الفريق للنقطة 41 في المركز الرابع، بينما بقي بورنموث فى المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

ويدين آرسنال بالفضل في تلك المباراة للمهاجم جيرو، الذي منح فريق العاصمة اللندنية نقطة ثمينة، ورفض خروج فريقه من اللقاء خالي الوفاض.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يساهم فيها جيرو مع آرسنال في تعديل النتيجة، سواء بالتعادل أو بقلب النتيجة لفوز "المدفجية" في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

ومنح جيرو آرسنال 5 نقاط هامة في مشوار الفريق نحو الحفاظ على أماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، والذي يتصدره تشيلسي برصيد 49 وبفارق 8 نقاط عن أبناء المدرب آرسن فينجر.

ونجح "جيرو" في اقتناص التعادل لفريقه أمام مانشستر يوناتيد في الجولة الـ 12، قبل أن يمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث أمام وست بروميتش ألبيون بهدف في الدقيقة 87، كما تمكن مؤخرا من تسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة أمام بورنموث.

الجدير بالذكر أن أوليفييه جيرو سجل 6 أهداف في الدوري الممتاز هذا الموسم، بالإضافة إلى أنه سجل 12 هدف من آخر 17 تسديدة على المرمى في جميع البطولات.

أوليفييه جيرو سجل في 3 مباريات متتالية في الدوري البريمر ليج لأول مرة منذ ديسمبر 2015، وبهدفه في شباك برونموث جيرو تعادل مع والكوت (63 هدف) كخامس أفضل هداف من آرسنال بالدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: