دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. ميسي يكرر "نطحة زيدان" أمام روما

02:44 م الخميس 06 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، بصورة سيئة في أول ظهور ودي له استعدادًا للموسم الجديد 2015-2016، في مباراة كأس خوان غامبر أمام روما الإيطالي، مساء الأربعاء بمعقل البرسا ملعب "كامب نو".

وقام ميسي بتوجيه نطحة قوية على رأس المدافع الفرنسي يانجا مبيوا، على غرار النطحة الشهيرة للفرنسي زين الدين زيدان التي وجهها إلى صدر المدافع الإيطالي ماركو ماتيرازي في نهائي كأس العالم 2006 بألمانيا، لكن حكم اللقاء اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء بدلا من الطرد.

تتلخص الواقعة في احتساب الحكم تسلل على برشلونة، لكن تجاهله "البرغوث" وراوغ مدافع روما مبيوا، ويبدو أن الأخير وجه لأفضل لاعب في العالم 4 مرات كلمات توبيخية، ليوجه ميسي نطحة قوية لصاحب الـ26 عامًا، قبل أن يمسك عنقه ويدفعه بقوة إلى الخلف.

وبعدها بسبع دقائق، أحرز ميسي هدفًا ضاعف به النتيجة لفريقه بالدقيقة 41 بعدما افتتح زميله البرازيلي نيمار التسجيل في الدقيقة 27، قبل أن يختتم الكرواتي إيفان راكيتيتش الثلاثية في الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وقام صاحب الـ28 عامًا بعد نهاية المباراة بتبديل القمصان مع الأسطورة الإيطالي فرانشيسكو توتي، القائد التاريخي لذئاب روما.

ميسي يعتدي على مدافع روما (10)

فيديو قد يعجبك: