• الشوالي لمنتقدي مورينيو: من يريد الاستمتاع عليه متابعة السيرك

    10:16 م الأحد 26 أبريل 2015
    الشوالي لمنتقدي مورينيو: من يريد الاستمتاع عليه متابعة السيرك

    جوزيه مورينيو وآرسين فينجر

    كتب- عمر قورة:

    رد المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي على منتقدي المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، بسبب الأساليب الدفاعية التي يعتمد عليها "المو" في مباريات البريمير ليج.

    تعادل تشيلسي مع مضيفه آرسنال سلبيًا في الأسبوع الـ34 من الدوري الإنجليزي، ليقترب البلوز أكثر من حصد لقب المسابقة بعد غياب خمسة أعوام.

    وكتب الشوالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"مساء الأحد: "هل يوجد شخص في هذا العالم "عاقل" قادر على أن يشكك في أن السبيشل ون جوزيه مورينيو هو سيد من يعرف ماذا يريد من كل مباراة كبيرة".

    وتابع: "منذ عودته لتدريب تشيلسي، لعب مورينيو 15 مباراة في الدوري ضد آرسنال "فينجر" - سيتي "بيليجريني" - ليفربول "رودجرز" - يونايتد "مويس وفان خال"، ولم يخسر السبيشل ون أبدًا وسجل 24 هدفًا وتلقى 7 فقط.. فهل هو دفاعي وممل إذا؟".

    وأضاف: "الطريقة الهجومية ليست هي المتعة الوحيدة في كرة القدم.. والانتصار في النهاية هو أكبر متعة"، مختتمًا: "من يريد أن يستمتع كل مرة عليه أن يتابع السرك".

    وكان مورينيو رد ساخرًا على اتهامه بالملل في طريقة لعبه قائلا: "نحن مملين؟ الملل الحقيقي أن تستمر 10 سنوات دون تحقيق لقب، ألم يملوا من هذا الأمر؟"، في إشارة إلى فريق آرسنال الذي لم يحقق أي لقب خلال الفترة ما بين عام 2005 إلى 2014 وخاصة لقب الدوري الذي توج به الجانرز عام 2004.

    يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة..  مصراوي الرياضي

    إعلان

    إعلان

    إعلان