الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
16:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يواجه عقبة صعبة بدوري الأبطال بعد درس قاس

04:02 م الإثنين 13 أبريل 2015

يوفنتوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

روما (د ب أ):

رغم الهزيمة الصادمة التي مني بها يوفنتوس أمام بارما مساء السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، يظل هو المرشح الأوفر حظا في المباراة التي يخوضها أمام موناكو الفرنسي غدا الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سقط يوفنتوس المتصدر أمام بارما صاحب المركز الأخير صفر-1 لكنه لا يزال متفوقا في صدارة الدوري بفارق 12 نقطة أمام لاتسيو صاحب المركز الثاني قبل ثماني مراحل من نهاية الموسم.

ولم يحاول ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس البحث عن أعذار رغم حالات الغياب ، وإنما أكد لمشجعي الفريق أن الوضع سيكون مختلفا تماما في المباراة الأوروبية أمام موناكو.

وقال لاعب خط الوسط الإيطالي كلاوديو ماركيزيو عبر حسابه على "انستجرام" :"يوم الثلاثاء يجب أن يكون هناك فريق حقيقي.

على الجانب الآخر ، يخوض موناكو المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على كان 3-صفر والصعود للمركز الثالث بالدوري الفرنسي ، حيث قدم الفريق مستويات جيدة في الفترة الأخيرة قادته لنتائج كان أبرزها تجاوز دور الستة عشر بدوري الأبطال.

وقال البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لموناكو "منذ أن أطحنا بأرسنال (بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين إثر التعادل 3-3 في مجموع لقاءي الذهاب والإياب بدور ال16) ، بات الجميع ينظر لنا بطريقة مختلفة.

وأضاف "عندما غادر جيمس رودريجيز و(راداميل) فالكو (في بداية الموسم) ولم يتعاقد النادي مع لاعبين لديهم خبرة دولية ، الكل اعتقد أننا سننافس بالكاد ضمن المراكز العشرة الأولى بالدوري ولن نتجاوز دور المجموعات بدوري الأبطال. وقد أثبتنا أن ذلك لم يكن صحيحا.

وأضاف "يوفنتوس فريق كبير. بالطبع هو المرشح الأوفر حظا.. حتى لو كان يفتقد جهود بعض لاعبيه ، سنواجه فريقا كبيرا. كارلوس تيفيز يقدم موسما رائعا.

وسجل المهاجم الأرجنتيني 17 هدفا في الدوري الإيطالي وستة أهداف في دوري الأبطال وينتظر عودته من الإصابة للمشاركة في مباراة الغد.

كذلك يمكن لأليجري إشراك صانع الألعاب أندريا بيرلو بعد تعافيه من الإصابة لكنه يفتقد جهود لاعب الوسط بول بوجبا وتحوم الشكوك حول المدافع أندريا بارزالي بسبب إصابة عضلية.

أما جارديم ، فقد يخوض المباراة بدون القائد جيريمي تولالان وماتيوس كارفاليو في خط الوسط ، لكنه سيعتمد على قدرات برناردو سيلفا الذي سجل ثنائية في شباك كان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان