إعلان

"الشئون العربية" بالنواب تدعو شعب مصر إلى دعم عملية "سيناء 2018"

02:56 ص السبت 10 فبراير 2018

مجلس النواب

(مصراوي):

دعت لجنة الشئون العربية بمجلس النواب -برئاسة سعد الجمال- الشعب المصري بكافة انتماءاته، إلى مساندة ودعم عملية الشرف والكرامة والاستقرار "سيناء 2018" التي انطلقت الجمعة بمشاركة قوات الجيش والشرطة.

وطالبت اللجنة -في بيان صحفي الجمعة، حول العملية الشاملة "سيناء 2018"- بتقديم العون الممكن لرجال القوات المسلحة والشرطة في معركة الشعب والوطن كله؛ حتى تنعم مصر بآثار التنمية وتستشرف مستقبلاً آمناً مستقراً رغم أنف الحاقدين، موضحة أن العملية الشاملة سيناء 2018 تستهدف تطهير ربوع الوطن من دنس الإرهاب وأذنابه من الخونة والمأجورين، والتي تأتى بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة وبمشاركة قوات الجيش والشرطة.

وأضافت، أن العملية تأتي تأكيداً على ما سبق أن أعلنه الرئيس أكثر من مرة، بأن مصر وحدها تنوب عن العالم كله في محاربة الإرهاب وفى رسالة واضحة المعالم لكل قوى الشر في الداخل والخارج، والذين يتآمرون على الوطن وشعب مصر العريق.

واعتبرت العملية في ذات الوقت رسالة اطمئنان وطمأنينة ليس للشعب المصري فحسب، بل وللأمة العربية كلها، فالأمن القومى المصري وسلامته واستقراره هو الضمانة الحقيقية للأمن القومى العربي.

فيديو قد يعجبك: