إعلان

رد فعل غير متوقع من جميلة عوض بعد اكتشاف مقلب رامز جلال

07:26 م الإثنين 03 مايو 2021

جميلة عوض مع رامز جلال في رامز عقله طار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

وقعت الفنانة جميلة عوض، ضحية الحلقة 21 من برنامج "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة "إم بي سي مصر".

وفور اكتشاف جميلة عوض للمقلب بعد خلع رامز جلال قناع المهراجا الهندي، أخذت جميلة عوض في الضحك وهي في حمام السباحة، وفور خروجها من حمام السباحة قام رامز بدفعها مرة أخرى للسقوط وقفز بعدها رامز.

وبدأ المقلب باستضافة الفنانة جميلة عوض بمدينة الملاهي في العاصمة السعودية الرياض، وشاركت جميلة في لعبة "البينت بول"، واختبأ رامز ليضربها دون أن تلاحظ، وصرخت جميلة من تأثير الضربات التي تلقتها من رامز جلال.

وخلال المقلب استقلت جميلة عوض مركبة طائرة تسمى "الهوب دروب"، وكان يجلس بجوارها رامز جلال دون أن تعرفه بسبب تنكره في زي مهراجا هندي، وأخذت جميلة في الصراخ مرددة بسم الله الرحمن الرحيم، وتم دفعها بعد ذلك من داخل "الهوب دروب" للسقوط في حمام السباحة.

يذكر أن الفنان رامز جلال أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب رامز عقله طار، وعددها 29 حلقة مدة الحلقة الواحدة 22 دقيقة، يعرض فيها جميع فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض الضحية إلى مجموعة من التحديات والمغامرات التي تختبر قوة التحمل حتى يقع في مقلب رامز جلال.

وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: