إعلان

أيهما أفضل أداءً بين أبناء الفنانين في دراما رمضان 2020.. ناقد يجيب

12:35 ص الخميس 14 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يشارك عدد من أبناء الفنانين في دراما رمضان 2020، ويأخذ كل منهما مساحة جيدة للظهور في الأعمال التي يشاركون فيها هذا العام.

ففي مسلسل" الفتوة" يظهر في أحداثه أحمد خالد صالح بدور الشيخ مبروك هلال، وهنادي مهنا بدور شكر، وليلى نجلة أحمد زاهر التي تظهر بدور ابنة ياسر جلال، ومحمود نجل السيناريست عمرو ياسين.

بينما مسلسل "خيانة عهد" فيظهر خلاله تيام مصطفى قمر بشخصية "علي"، وأيضا هنادي مهنا بشخصية "سارة" وهما أولاد "مروان" خالد سرحان و"نادية" عبير صبري، فيما يشارك هشام نجل محمد شرف، في مسلسل "اتنين في الصندوق" و"عمر ودياب".

وحول الأفضل بينهم في الأداء التمثيلي، قال الناقد الفني طارق الشناوي: "أحمد خالد صالح الأفضل.. لأنه قدم الدور بشكل رائع، وظهر في أداء ملوش علاقة بوالده تماما، وأحمد بدأ تمثيل بعد وفاة خالد الله يرحمه، وفي نفس الوقت على الشاشة واضح قوته في الدور وبيحس كويس بالشخصية، وليس صورة من أبيه على الرغم من أن خالد مدرسة في حد ذاته" .

وتابع :" كان بإمكان أحمد خالد، أن يسير على نهج والده الراحل، ولكن عجبني في أحمد، أنه ماشي في طريق بمفرده، وعامل دور الشيخ مبروك حلو قوي، وواخد دور حلو له أبعاد وعنده معاناة وصراع داخلي، وأثبت أنه ممثل كويس أوي، خاصة أنه خريجي جامعة أمريكية قسم مسرح".

وأضاف: "باقي الشباب أبناء الفنانين، ففي حاجة لدراسة الفن وحضور ورش تمثيل، وكلهم بياخدوا فرص كويسة، ورصدنا أخطاء في خيانة عهد، كان من بينها لهنادي مهنا ويسأل عنها المخرج" .

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: