إعلان

تعرف على مميزاتها.. سماعة البلوتوث Acro BE100 الجديدة

06:00 م الإثنين 15 نوفمبر 2021

Acro BE100

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ)

أطلقت شركة "أستيل آند كيرن" Astell & Kern سماعة البلوتوث Acro BE100 الجديدة، التي تأتي بتصميم غير معتاد وتمتاز بصوت فائق النقاء مع دعم برامج الترميز سوني LDAC وكوالكوم aptX HD.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن سماعة البلوتوث الجديدة تأتي بتصميم مكعب الشكل من الجلد الصناعي، وتظهر واجهة السماعة كثيرة الزوايا بشكل غير معتاد، ويتم التحكم في مستوى شدة الصوت عن طريق الزر الدوار الكبير، وتظهر حلقة LED عندما يتم تفعيل وضع الاقتران.

ولا تشتمل سماعة البلوتوث الجديدة، التي يبلغ وزنها 2ر3 كجم، على أية بطاريات، ولذلك يجب استعمالها بشكل ثابت من خلال توصيلها بمصدر للطاقة الكهربائية، كما تخلت شركة أستيل آند كيرن عن دعم شبكة الواي فاي، وبالتالي لا يتم دعم خدمات بث الموسيقى على الإنترنت مثل سبوتيفاي Connect وأبل AirPlay 2.

ويتم نقل الموسيقى من أجهزة التشغيل إلى السماعة اللاسلكية الجديدة عن طريق تقنية البلوتوث 5.0، مع دعم العديد من التقنيات المتطورة الأخرى مثل تقنية SBC وAAC مع دعم أفضل برامج الترميز المتوافرة حاليا في الأسواق مثل سوني LDAC وكوالكوم aptX HD، كما يمكن توصيل أجهزة التشغيل بالسماعة اللاسلكية عن طريق منفذ AUX.

وقامت أستيل آند كيرن بتركيب مكبر صوت 100 ملم واثنين من مكبرات الصوت بترددات عالية 38 ملم مع مضخم صوت من الفئة D، وتعمل السماعة اللاسلكية الجديدة بقدرة خرج تبلغ 55 وات وفي نطاق ترددات يبلغ 50 هرتز إلى 20 كيلوهرتز، وتبلغ شدة الصوت 94 ديسيبل.

فيديو قد يعجبك: