إعلان

مؤسس فيسبوك ينشر فيديو لجائحة كورونا.. ويطالب الجميع بمشاهدته

01:01 م الخميس 02 أبريل 2020

مؤسس فيسبوك ينشر فيديو لجائحة كورونا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

نشر الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة فيسبوك الأمريكية، مارك زوكربيرج، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي، في إطار جهود العالم لمكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، معلقا "يجب على كل شخص أن يشاهده".

ويُظهر الفيديو لقطات من أماكن متفرقة حول العالم، تحولت إلى مدن أشباح بعدما تسبب انتشار "كورونا" في هجر الناس للشوارع والأماكن العامة، تجنباً للإصابة ولدعم الجهود الدولية وجهود منظمة الصحة العالمية لمواجهة المرض.

ويشمل الفيديو لقطات ترصد حال بعض المرضى بعدما أصابهم الفيروس، ويرصد أماكن كانت مركزا للمرح والسعادة، وقد تحولت إلى أماكن موحشة لا يوجد بها أي إنسان.

وكتب زوكربيرج: "نحن نصنع أفلاماً قصيرة عن حالة العالم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، مضيفًا: "لا يجب أن تفوتك فرصة الحصول على شرف المشاركة والمؤازرة والمثابرة للعديد من الشعوب، التي أصبحت على قلب رجل واحد في هذه الأوقات، التي يواجه فيها العالم أزمة كورونا".

وتابع: "نوجه الشكر لكل شخص قام بما يمكنه فعله من واجب المشاركة في دعم الآخرين"، مشيراً إلى الصفحة الخاصة بدعم جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد، وأنه يمكن لكل شخص يحتاج إلى مساعدة أو يمكنه تقديمها، أن يزور هذه الصفحة.

فيديو قد يعجبك: