إعلان

"كأنهم لؤلؤ منثور".. حفل تكريم حفظة القرآن من أطفال العاشر من رمضان - فيديو وصور

04:55 م الأربعاء 20 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - إسلام عبدالخالق:

كرمت مدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية مُمثلة في مجلس أمناء المدينة وجمعية مستثمري العاشر من رمضان، اليوم الأربعاء، مئات الأطفال والشباب من طلبة وطالبات وأبناء المدينة؛ حفظة القرآن الكريم.

ترأس لجنة التكريم المهندس محمد حلمي رئيس مجلس أمناء العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، والمهندس علاء منيع رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، والمحاسب أيمن رضا عبدالله وكيل مجلس الأمناء وأمين جمعية مستثمري العاشر من رمضان، والمهندس حمدي عتمان وكيل اللجنة الدينية والثقافية بمجلس الأمناء، والدكتور سعيد عامر ‎الأمين العام المساعد للدعوة بالأزهر الشريف.

حفل التكريم بدأ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها الطالب "محمد القلاچي" صاحب المركز الأول في مسابقة بورسعيد الدولية "الفائزون" - الفرع الرابع بالمسابقة المُخصص للإنشاد الديني للأطفال من مختلف بقاع العالم.

وشهد حفل التكريم الإعلان عن تكريم نحو 2000 طفل وشاب وفتاة من أبناء وطلبة المدينة من حفظة كتاب الله، حيث تم تقسيم الفائزين إلى مستويات، على رأسها المستوى الأول "امتياز" من حفظة القرآن الكريم كاملًا من طلبة وطالبات التعليم الأزهري وقطاع التربية والتعليم في المدينة.

يُشار إلى أن حفل تكريم حفظة القرآن الكريم جاء على هامش احتفالات مدينة العاشر من رمضان بالعيد القومي للمدينة، والذي يوافق اليوم الأربعاء ذكراه السابعة بعد الأربعين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان