إعلان

بالصور- التموين يضبط 20 طن سلع استراتيجية داخل مخازن مشبوهة في العاشر

02:13 م الأحد 04 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - مصراوي:

شن قطاع الرقابة التموينية في مديرية التموين بمحافظة الشرقية، بإشراف فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة التموين في محافظة الشرقية، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، حملات تفتيشية استهدفت المرور والتفتيش على المخابز والأنشطة التجارية في مدينة العاشر من رمضان.

أسفرت الحملات عن تحرير 7 تقارير ضد المخابز البلدية المخالفة في المدينة، بينها ما تبين توقفه عن الإنتاج، و3 تلاحظ عدم نظافة أدوات العجين فيها، و3 أخرى لوجود نقص في الموازين الموجودة بها بمقدار 16 إلى 18 جرامًا.

الحملات قادها محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية في الشرقية، بمشاركة عاطف مرقس كبير مفتشي المديرية، ومجدي فرج ومصطفى الشحات وأبو طالب صلاح الدين، المفتشين المديرية، بالاشتراك مع إدارة تموين العاشر من رمضان برئاسة المهندس مصطفى عبد القادر مدير الإدارة، ومصطفى بيومي رئيس الرقابة التموينية بالعاشر من رمضان.

كما حررت الحملة 5 محاضر في مجال السلع الاستراتيجية بإجمالي مضبوطات بلغت 20 طنًا من المواد الغذائية والسلع الاستراتيجية، بينها 11 طن و225 كيلو أرز، و2 طن و460 كيلو زيت طعام خليط، وطن و747 كيلو سكر معبأ غير مدون عليه السعر، و2 طن مكرونة، و2 طن و500 كيلو فول معبأ.

السلع الاستراتيجية والمواد الغذائية التي جرى ضبطها كانت جميعها داخل مخازن غير مُعلن عنها، فيما حررت الحملة كذلك محضر جنح ضد مسؤول تعبئة السكر بفرع شركة جملة العاشر من رمضان؛ وذلك لتعبئته سكر ناقص الوزن، وتمت مصادرة المضبوطات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان