إعلان

اتصال حرك الغواصين ليلًا.. ما موقف أعمال البحث عن جثمان غريق لوران بالإسكندرية؟- صور

02:09 م الجمعة 12 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

استأنفت قوات الإنقاذ النهري مدعومة بفريق من الغواصين المتطوعين، صباح اليوم الجمعة، أعمال البحث عن جثمان غريق شاطئ لوران، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

ونفى الكابتن إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، ما تردد عن ظهور الجثمان عن سطح البحر، قائلًا:" شائعة لا أساس لها من الصحة.. وانتقلنا ليلًا عقب اتصال إلى موقع الغرق ولم نجد شيء".

وأضاف المالحي لـ"مصراوي" أنه يقود فريق من غواصين الخير صباح اليوم لاستئناف البحث عن الجثمان، متوقعًا هدوء وتراجع ارتفاعات أمواج البحر عن اليومين الماضيين.

كان قسم شرطة الرمل أول تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق شاب بمنطقة لوران، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى الشاطئ المشار إليه.

وتبين من المعاينة غرق المدعو "يوسف علي"، 18 عامًا، مقيم بمنطقة فيكتوريا، عقب نزوله البحر في أمام شارع شعراوي بمنطقة لوران- غير مخصصة كشاطئ وليست مهيأة للسباحة-وجرفته الأمواج.

وأوضح قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، أن الشاب كان في رهان مع أصدقائه على من ينزل البحر ويعوم إلا أن الأمواج جرفته وغرق، وجاري البحث عن جثمانه.

كان الدكتور رأفت حمزة، أستاذ مساعد الغوص بكلية التربية الرياضية جامعة الإسكندرية، أوضح لـ "مصراوي" أن حالة البحر في الأجواء الحالية تزامنًا مع نوة الفيضة الكبرى تمثل خطورة على الغواصين عند البحث عن الجثمان، نظرًا لشدة أمواج البحر وارتفاعها لتقترب من 4 أمتار.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضًا:

الأول خلال 2024.. غرق طالب ثانوي في شاطئ لوران بالإسكندرية

الرهان القاتل.. أول صورة لغريق شاطئ لوران في الإسكندرية

"الفيضة الكبرى تصعب الأمور".. استمرار البحث عن غريق "الرهان القاتل" في الإسكندرية- صور

راهن زملائه ففقد حياته.. رحلة البحث عن جثمان الطالب غريق الإسكندرية - فيديو وصور

راهن أصدقاءه على نزول البحر.. قائد "غواصين الخير": نبحث عن الجثمان والموج عالي جدًا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان