إعلان

إحالة أوراق نقاش وعامل أنهيا حياة آخر في الإسكندرية إلى المفتي

10:34 م الأربعاء 07 يونيو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الأربعاء، إحالة أوراق نقاش، وعامل، إلى مفتي الجمهورية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامهما، لإدانتهما بخطف وقتل شخص ووضع جثمانه داخل أجوله بلاستيكية وإلقائه داخل عقار تحت الإنشاء.

صدر القرار برئاسة المستشار بلال محمد إبراهيم أبو السعود، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشارين شريف محمد مجدي الجندي، ورامه سعد محمد، وسكرتارية مصطفى عبد العظيم.

تعود أحداث القضية رقم 43455 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة بالعثور على جثة المجني عليه في حالة تعفن داخل أجوله بلاستيكية بوحدة سكنية تحت الإنشاء بدائرة القسم.

وتبين من التحريات أنه إثر خلافات سابقة تجمع بين المتهم الأول "م.ح.ع" نقاش، مقيم بمحافظة الجيزة، وبين المجني عليه "ع.س.ن"، قام الأول بالاتفاق مع المتهم الثاني "ج.م.ج" عامل بوفيه، مقيم بمحافظة الجيزة، على قتل المجني عليه.

وكشفت التحريات أن المتهم الأول استدرج المجني عليه إلى إحدى الشقق السكنية بمنطقة الهانوفيل بمحافظة الإسكندرية حال تواجد المتهم الثاني، وهمًا إياه بسداد مبلغ مالي سبق وأن اقترضه منه الأول.

ووفقًا للتحقيقات، قدما له عقارًا مخدرًا حتى فقد الوعي، وأحضر المتهم الأول قطعة قماش وأوثق بها عنقه، وشد المتهم الثاني بيده على حلقه واعتصر عنقه سويًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة.

وأضافت التحقيقات أنهما عقب ذلك استوليا على هاتفه المحمول ومبلغ مالي بحوزته وتخلصا من الجثمان بوضعه داخل أجوله بلاستيكية وإلقائه داخل وحده سكنية تحت الإنشاء.

وبمواجهة المتهمين عقب ضبطهما أقرا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن مكان تواجد الجثمان والهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان