إعلان

قصة الفاتورة المثيرة للجدل في الإسكندرية.. أكلة سمك بـ 6 آلاف جنيه - صور

04:31 م الأربعاء 07 يونيو 2023

وجبة سمك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

فوجئ مواطن بمحافظة الإسكندرية وتحديدا في منطقة بحري بعد الانتهاء من "وجبة سمك" طلبها في أحد المطاعم الشهيرة، بأن عليه سداد قيمة 6 آلاف جنيه نظير ذلك، فلم يكن أمامه سوى سدادها رغم شعوره "بحسب قوله" بالمبالغة في القيمة.

وبعد سداد المواطن للفاتورة المطلوبة من المطعم قدم شكواه إلى الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية بمبالغة المطعم بشكل كبير في القيمة المطلوبة منه.

من جانبها نشرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف ما تضمنته فاتورة المواطن عبر صفحتها الرسمية ليتبين فيها أن سعر كيلو الجمبري وفقًا للفاتورة بلغ سعره بـ 1200 جنيه بإجمالي 2400 جنيه قيمة 2 كيلو جرام، وكيلو السمك من نوع القاروص بـ 420 جنيه، والسلطة بـ 300 جنيه، إلى جانب أصناف أخرى في الوجبة، ليتبين للإدارة ومن خلال فحص الفاتورة مخالفة أسعار المطعم عن قائمة الأسعار المعتمدة والمعروفة.

وبينت المركزية للسياحة والمصايف أنها واصلت مع الشاكي لتلقي به داخل المكان الذي تناول فيه وجبة السمك عندها واجهت صاحب المطعم بالمخالفة فرد المبالغ للمواطن صاحب الشكوى.

وأكدت الإدارة المركزية أنها طلبت من صاحب المطعم ضرورة الحضور للإدارة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بشأن ارتكاب مخالفة عدم الالتزام بالسعر المحدد.

بعد توجيه الإدارة لصاحب المطعم للحضور نشرت رد المواطن صاحب شكوى الفاتورة المثيرة للجدل والذي تقدم بالشكر لها على الاهتمام والرد السريع، في الشكوى.

وقال المواطن في رده: "جرى التواصل معي من الإدارة أثناء تواجد ممثلين عنها في المطعم واسترداد المبلغ الخاص بي".

اقرأ أيضا:

صاحب شكوى "فاتورة السمك" بمطعم الإسكندرية: "أخذت حقي كامل" (صور)

أكلة سمك بـ 6 آلاف جنيه.. تحرك رسمي بسبب فاتورة مطعم في الإسكندرية (صور)

فيديو قد يعجبك: