إعلان

رئيس مصايف الإسكندرية لمستأجري الشواطئ: "نبدأ عهد جديد وهدفنا موسم ناجح" (صور)

08:38 م الثلاثاء 06 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن سيجري العمل لنجاح موسم الصيف والقضاء تمامًا على الإكراميات والبلطجة بشواطئ الإسكندرية.

جاء ذلك خلال أول اجتماع له مع مستأجري شواطئ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، لبحث التنسيق والتعاون فيما يتعلق بالإجراءات والاستعدادات على شواطئ عروس المتوسط.

وأضاف رئيس إدارة السياحة والمصايف، أن الهدف الأول والأساسي هو حسن معاملة الرواد وتحقيق أقصى درجات الأمان على شواطئ الإسكندرية، منوهًا إلى عقد اجتماع قريبًا مع المحافظ.

وشدد عبد الرازق، على أهمية الحجز الالكتروني وأن يتمتع الحاجز بالتسكين في الصف الأول إذ سيجري توقيع غرامة مالية لمن يخالف ذلك، قائلًا:" اتمني أن لا نلجأ إليها ونضع أنفسنا مكان المواطن".

وأشار سيادته إلى استمرار المتابعة والحملات الدورية والمستمرة التي تضمن تحقيق الانضباط، مؤكدًا أن كافة آراء وشكاوى المستأجرين سيجري دراستها وحلها في أقرب وقت.

ولفت إلى ضرورة التزام المستأجر بحسن معاملة الرواد وتقديم كافة الخدمات التي تتضمنها تذكرة الدخول، قائلًا: "نبدأ عهدًا جديدًا أملين أن يسوده الود والتفاهم، والتعاون وصولًا لموسم صيفي ناجح يليق بمكانة الإسكندرية".

فيديو قد يعجبك: