إعلان

ارتفاع مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل في مياه ترعة بالدقهلية لـ23 عاملًا وعاملة

10:55 م الأربعاء 31 مايو 2023

الدقهلية-رامي محمود:

ارتفع عدد مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الدير ميت العامل بنطاق مركز أجا بمحافظة الدقهلية، إلى 23 مصابًا بينهم 15 سيدة و8 رجال، خلال عودتهم إلى قرية قرقيرة التابعة لمركز السنبلاوين، من العمل في جمع المحصول بالأراضي الزراعية، وانقلاب السيارة في مياه مصرف مائي نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد طارق الشحات، مأمور مركز شرطة أجا، بانقلاب سيارة ربع نقل يستقلها عددًا من العمال والعاملات بالأراضى الزراعية، في مياه ترعة البزراري على طريق الدير ميت العامل بنطاق المركز.

انتقل ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهرى وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السيارة كانت تقل عددا من العمال والعاملات داخل صندوق السيارة، جميعهم مقيمون بقرية قرقيرة التابعة لمركز السنبلاوين، وخلال عودتهم من العمل بإحدى الأراضى الزراعية بمركز أجا، فوجئ السائق بمطب صناعي وانحرفت عجلة القيادة، مما أدى لانقلاب السيارة في مياه الترعة.

وأسفر الحادث عن إصابة 23 بينهم 15 سيدة، جرى نقلهم إلى مستشفى أجا المركزي ومستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج اللازم، كما جرى انتشال السيارة من المياه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: