إعلان

ضربوه بالحجارة.. 6 متهمين يقتلون مواطنَا في الإسكندرية.. والنهاية وراء القضبان

01:44 م الإثنين 22 مايو 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم، صاحب جراج وبائع بالسجن المشدد 15 عاما، والسجن 3 سنوات لكل من نجار وسائق، والسجن عامين لكل من سائق وميكانيكي وعاطل، لاتهامهم جميعا باستعراض القوة وقتل شخص والشروع في قتل آخر.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال جمعة قطب عقرب رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار أيمن مصطفى الصحن، والمستشار جلال فتحي عمار، وسكرتير محكمة الجنايات سعيد عبد العظيم.

تعود وقائع القضية رقم 28934 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة الدخيلة، يفيد ببلاغ بمشاجرة بين المتهمين مستخدمين أسلحة نارية وبيضاء بمنطقة مساكن مبارك بدائرة القسم.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، إلى قيام كل من: "ت.ع.ع" صاحب جراج، و"أ.م.ح" نجار مسلح، و"ع.م.أ" سائق، و"ص.ع.ع" بائع، و"ع.ن.س" سائق، و"ح.ن.س" ميكانيكي و"ن.م.ن" عاطل، باستعراض القوة ولوحوا بالعنف محرزين أسلحة نارية بندقية خرطوش وأسلحة بيضاء سكاكين ومطوة وشوم، على إثر نشوب خلاف مع كل من: "ع.ع.ش"، و"ع.ع.م".

كشفت التحريات، أن المتهمين اعتدوا بالضرب على المجني عليه الأول ورشقوه بالحجارة، فحاول الهرب بالقفز في الترعة، فلم يتركوه واستمروا برشقة إلى أن جرفه التيار وتوفى عقب ذلك.

وأضافت التحريات أنهم شرعوا في قتل المجني عليه الثاني بأن اعتدوا عليه بالضرب مستخدمين الأسلحة، إلا أنهم خاب إثر جريمتهم بعد أن تمكن من الاختباء وتفاديه العيار الناري.

حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وقررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها على المتهمين.

فيديو قد يعجبك: