إعلان

رحلة عمرة.. تكريم حفظة القرآن بجنوب سيناء

11:19 ص الثلاثاء 18 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

نظمت مديرية الأوقاف بمحافظة جنوب سيناء، احتفالية كبرى بليلة القدر، جرى خلالها تكريم حفظة القرآن الكريم.

شهد الحفل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بحضور رئيس مدينة شرم الشيخ، والشيخ سيد غيط، وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ إسماعيل الراوي مستشار المحافظ للمساجد، وعدد من الأئمة والدعاة بمديرية الأوقاف، ولفيف من مواطنى شرم الشيخ.

وكرم المحافظ حفظة القرآن الكريم الفائزين في المسابقة التي نظمتها مديرية الأوقاف بالتعاون بين محافظة جنوب سيناء، ووزارة الأوقاف خلال شهر رمضان الكريم.

وتحدث الشيخ سيد غيط، وكيل وزارة الأوقاف، عن فضل ليلة القدر، ومنزلتها عند الله تعالى وأنها خير من ألف شهر.

وأعلن وكيل الوزارة نتيجة المسابقة التي شملت هذا العام فئات مختلفة من الأطفال والكبار رجال وسيدات.

وقدم محافظ جنوب سيناء، التهنئة لمواطني جنوب سيناء، بمناسبة ليلة القدر المباركة، مطالبًا الجميع بضرورة تضافر الجهود، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، وأن يُديم عليها نعمة الأمن والاستقرار.

وقام محافظ جنوب سيناء، بتكريم 12 من حفظة القرآن الكريم الفائزين في المسابقة التي أقيمت خلال شهر رمضان الكريم، تحت رعاية محافظ جنوب سيناء، بالتعاون بين المحافظة ومديرية الأوقاف.

وفاز 5 أشخاص في حفظ "القرآن الكريم كاملا"، وهم: أسر حافظ عبد الرحمن محمد، قمر أبو زيد قاسم، وعبير صابرين المتولي العيسوي، ونهى ضياء الدين إبراهيم، وناصر محمد رمضان.

كما فاز 3 أشخاص في حفظ "نصف القرآن الكريم" وهم: أروى السيد محمود شرف، ومريم عادل حامد علي، وعبد الرحمن بسام محمد.

أما بالنسبة لحفظ 10 أجزاء من القرآن، فاز فيها شخصان وهم : ساره ممدوح عبد الخالق، وأروى صلاح حسين علي.

وبالنسبة لحفظ سبعة أجزاء من القرآن الكريم، فاز بها 3 أشخاص هم: عبد الحليم محمود عبد الرحيم، ومحمد عشري محمد عبد الهادي، ومازن إبراهيم نبيل.

وقرر المحافظ إهداء رحلة عمرة لأحد الفائزين، وجرى إجراء قرعة علنية خلال الاحتفالية، وفازت برحلة العمرة، عبير صابرين المتولي العيسوي، الفائزة ضمن حفظة القرآن الكريم كاملًا.

كما قرر المحافظ تكريم فريق العمل القائم على المسابقة، لدورهم البارز في مجال الدعوة، وهم: الشيخ السيد يوسف غيط، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، الشيخ إبراهيم أحمد علي مدير الدعوة بالمحافظة، والشيخ حسين محمود محمد، مدير شئون القرآن بالمحافظة، والشيخ إسماعيل الراوي، مستشار المحافظ لشئون المساجد.

كما كرم المحافظ الدكتور محمد عبد العظيم إبراهيم، معلم خبير لغة انجليزية بمنطقة جنوب سيناء الأزهرية لحصوله على الدكتوراه من جامعة الأزهر في الرسالة المقدمة في مجال تطوير إدارة التعليم الثانوي العام بمصر في ضوء نظام إدارة المنظمات التعليمية تحت عنوان " الفلسفة في التربية تخصص الإدارة والتخطيط والدراسات المقارنة".

فيديو قد يعجبك: