إعلان

طلق شقيقته فأمطره بالرصاص.. المؤبد لمتهم بقتل مزارع وإصابة شقيقه بأسيوط

12:36 م الثلاثاء 07 مارس 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط، متهم بقتل مزارع وإصابة شقيقه بسبب خلافات عائلية بمركز ساحل سليم، بالسجن المؤبد.

صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد خلف محمد عبد اللطيف رئيس المحكمة، والمستشارين وليد محمد شحاتة ومصطفى محمد الجاحر نائبا رئيس المحكمة وعضوية المستشار محمد حسن شلقامي، وأمانة سر عليان أحمد عليان، وعثمان أحمد عبد الحميد.

تعود وقائع القضية، إلى تلقي مركز شرطة ساحل سليم إخطارًا من الأهالي بعزبة نزلة عمر الأخضر بوجود جثة لشاب في العقد الثالث من عمره على الطريق وانتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز والإسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي .

وكشفت تحريات المباحث أن الجثة لشاب يدعى "خليفة. س" 35 عامًا كان عائدًا من الزراعات الخاصة به برفقة شقيقه "إبراهيم. س" 52 عامًا فوجئ بالمتهم "علي. ط " باعتراض طريقهما وإطلاق أعيرة نارية على المجني عليه الأول ما أدى إلى وفاته.

وقال شقيق المجني عليه في محضر التحقيقات، إنه أثناء عودته رفقة شقيقه المجني عليه الأول من الزراعات الخاصة بهم فوجئ باعتراض المتهم رفقة اين عمه "هارب" طريقهما ويحملان أسلحة نارية وقاما بإطلاق أعيرة نارية صوب شقيقي وأصيب بطلق ناري في رأسه وآخر في جانبه الأيمن وسقط شقيقي على الأرض وقمت بالجري وسط الزراعات وبعد انتهاء إطلاق الأعيرة النارية عدت وجدت شقيقي غارقا في دمائه.

وأشار إلى وجود خلافات أسرية بين المتهم والمجني عليه بعد تطليق الأخير شقيقة المتهم.

فيديو قد يعجبك: