إعلان

"حاول يخلص تلقى طعنة بالقلب".. أول صورة لضحية "مشاجرة الدم والنار" بالمنوفية

11:43 ص السبت 04 مارس 2023

الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

خيمت حالة من الحزن على أهالي قرية تلوانة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، عقب وفاة الشاب "عماد.خ.ا" 27 عامًا، بطعنة نافذة بالقلب تلقاها أثناء محاولته فضّ مشاجرة بين طرفين أسفل الطريق الإقليمي بقرية تلوانة، ونقل جثمانه إلى مستشفى الباجور التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

ونشبت المشاجرة بمنطقة نزلة "سعد عطية" أسفل الطريق الإقليمي، طرفيها صاحب كشك من قرية تلوانة وأصحاب قطعة أرض من مدينة سرس الليان المجاورة، وتطورت المشاجرة حتى شوهدت نيران متصاعدة من قطعة الأرض ووفاة شاب.

شهود عيان أفادوا لمصراوي، بأن أصحاب قطعة الأرض اتهموا صاحب الكشك باستغلال غيابهم عن المكان وأخذ متعلقات خاصة بالأرض يملكونها، ودارت بينهما مشاجرة استعان كل منهما بآخرين مما أشعل الأمور، واستخدم أطراف المشاجرة مواد حارقة تسببت في نشوب حريق بالمكان جرى السيطرة عليها لاحقًا.

وأثناء ذلك، مرّ شاب بالمكان يُدعى (عماد.خ.ا) 27 عامًا، وحاول التدخل بين الطرفين لكنه تعرض لطعنة نافذة أسفرت عن وفاته، ونقل جثمانه إلى مستشفى الباجور التخصصي، تحت تصرف النيابة، فيما أصيب 3 آخرين في المشاجرة هم (محمد.م.ح) 25 عامًا، من قرية هيت التابعة لمركز منوف و(رجب.م.م) 37 عامًا و(محمود.ر.م) 39 عامًا من تلوانة بالباجور.

وكان اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بوصول الشاب بوفاة شاب وإصابة 3 آخرين، إثر وقوع مشاجرة نشبت بين مواطن من مدينة سرس الليان وصاحب كُشك بمنطقة نزلة "سعد عطية" أسفل الطريق الإقليمي.

وتمكنت وحدة مباحث الباجور من ضبط المتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي بدورها طلبت عرض الجثة على الطب الشرعي.

فيديو قد يعجبك: