إعلان

بسبب طفلة وشاب.. حملات لمداهمة محال بيع صواريخ الألعاب النارية في الفيوم

04:54 م الأحد 26 مارس 2023

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم - حسين فتحى-

وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أجهزة مباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن بملاحقة المحال التى تبيع الصواريخ النارية، وكذلك القائمين على صناعتها ببعض قرى مركز الشواشنة، ومصادرتها، وإحالة المسؤولين عن صناعتها إلى جهات التحقيق لمنع انتشارها.

وقال الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، والمتحدث الرسمى باسم المحافظة، أن هناك حملات من قبل أجهزة مباحث التموين بالتعاون مع مجالس المدن، توجهت إلى أماكن بيع وتصنيع الصواريخ النارية وأسفرت عن مصادرة كميات كبيرة من تلك الألعاب النارية التى تشكل خطورة على المارة فى الشوارع والميادين.

كانت أجهزة الأمن تلقت العديد من البلاغات خلال الأيام الماضية عن انتشار صواريخ الألعاب النارية بين الأطفال والشباب مع بداية شهر رمضان المبارك، وهو ما أدى إلى إصابة طفلة عمرها 9 سنوات بعينها اليمنى ومقيمة بقرية دار السلام ، التابعة لمركز طامية.

وجرى نقلها لمستشفى رمد الفيوم لعلاجها ، فضلا عن إصابة شاب بمدينة الفيوم بجروح فى زراعه الأيسر وجرى نقله لمستشفى الفيوم العام، لعلاج الوريد المصاب.

وتمكنت أجهزة مباحث التموين بمحافظة الفيوم، من مصادرة كمية كبيرة من الصواريخ بقرية دار السلام بمركز طامية، وشارع درب حرازة بمدينة الفيوم.

فيديو قد يعجبك: