إعلان

"متجمعين في الخير".. توزيع 500 وجبة إفطار يوميًا في رمضان بشرم الشيخ

03:50 م الأربعاء 22 مارس 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أطلقت جمعية تنمية وتطوير شرم الشيخ، حملة "متجمعين في الخير" لإفطار الصائمين من المواطنين الأكثر احتياجًا وعابري السبيل، خلال شهر رمضان المبارك.

وقال أحمد الشيخ، أحد أعضاء الحملة، إن الحملة تهدف إلى مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا، و عابري السبيل، والعمال العاملين في المشروعات القومية بمدينة شرم الشيخ، بهدف تخفيف المعاناة عنهم، وإدخال البهجة عليهم، وإشعارهم بأن المصريين جميعهم واحد.

وأوضح "الشيخ" في تصريح اليوم، أنه من المقرر أن يجري تجهيز 500 وجبة إفطار يوميًا بمطبخ جمعية تنمية وتطوير شرم الشيخ، وتوزيعها على المواطنين وعابري السبيل، إضافة إلى أنه جرى تجهيز مطبخ حديقة الطيب لتحضير الطعام.

وأكد أنه سيجري التوزيع وتقديم الوجبات في حديقة الطيب بمطلع الهضبة يوميًا اعتبارًا من غدًا بداية من الساعة الخامسة عصرًا، وعلى مدار شهر رمضان الكريم.

ولفت إلى أنه جرى إطلاق دعوات للإفطار الجماعي تحت شعار "تعالوا معانا في عزومة رمضان"، وهذه المبادرة تتيح لجميع الأسر بمدينة شرم الشيخ التجمع على مائدة واحدة مائدة واحدة، بهدف تعليم الأطفال أهمية الترابط والمحبة، مشيرًا إلى أنه يمكن للأسر المشاركة في إعداد الافطار، أو عدم المشاركة.

فيديو قد يعجبك: