إعلان

5 جثامين من أسرة واحدة.. لحظة تشييع جنازة ضحايا "سيارة الدقهلية" - صور

01:43 م الأحد 19 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامى محمود:

شيع الآلاف من أهالي مركز شربين في محافظة الدقهلية، جثامين 5 أفراد من أسرة واحدة، بعدما لقوا مصرعهم خلال حادث انقلاب سيارة على طريق (شربين / طلخا) أمام عزبة أدهم التابعة لقرية بطرة.

وجرى أداء صلاة الجنازة على أرواح المتوفين في مسجد الشيخ سيد أحمد بالقرية، ووقف الآلاف في محيط المسجد، والذين لم يتمكنوا من الدخول إليه من شدة الزحام.

بعد انتهاء صلاة الجنازة في وقت متأخر خرجت جثامين ضحايا الحادث واحد تلو الآخر، وكلما مر نعش علت الأصوات بالتكبير والتهليل "الله أكبر، لا إله إلا الله" حتى مرت الجثامين وسط انهيار أهالي القرية، إلا أن صوت إحداهن كان يعلوا على بكاء الجميع وهي تردد "يا حبايبي كنتم أحسن ناس".

وأسفر الحادث عن مصرع، تامر سعد الصعيدي 41 عاما، مدرس إنجليزي، أزهري، وابنتيه جنى 11 عامًا، وجودي 8 سنوات، وزوجته ولاء محمد إبراهيم الصعيدي 30 عاما وشقيقتها عائشة 12 عامًا، وجميعهم يقيمون في قرية الضهرية مركز شربين.

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من العقيد تامر يحى، مأمور مركز شرطة طلخا، بورد بلاغ بانقلاب سيارة ملاكي في الترعة المارة من أمام قرية بطرة.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتمكنت، بمساعدة الأهالي، من انتشال 5 جثامين من أسرة واحدة بينهم 3 أطفال بالإضافة إلى وجود 3 مصابين بينهم طفلة، وجرى نقلهم إلى مستشفى شربين المركزي.

فيديو قد يعجبك: