إعلان

أوقاف كفر الشيخ: محاضرات "ملتقى الفكر" خلال شهر رمضان

01:36 م الإثنين 20 فبراير 2023

وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ ووكيل المديرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، انتهاء المديرية من الإعداد لملتقى الفكر الرمضاني، وذلك في إطار استعدادات المديرية لشهر رمضان المبارك.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف في كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أن الفكر الرمضاني عبارة عن إقامة محاضرة يومية خلال أيام شهر رمضان المبارك عقب صلاة التراويح بمسجد الفتح "الاستاد" بمدينة كفر الشيخ ويحاضر فيه نخبة من كبار العلماء بالأزهر والأوقاف.

في السياق كشف الشيخ عطا بسيوني، وكيل مديرية الأوقاف في كفر الشيخ، عن إلقاء أثنين من الأئمة وبعض أساتذة جامعة الأزهر، وقيادات المديرية بإلقاء المحاضرات في ملتقى الفكر الرمضاني، مع صدور توجيهات لمديري الإدارات والمفتشين والائمة بشأن تفعيل واجبهم الدعوي استعدادًا للشهر الكريم.

وقال وكيل المديرية إنه جرى التشديد على نظافة المساجد من خلال تفعيل حملات النظافة التى تجريها المديرية استعدادًا لشهر رمضان المبارك.

وكان الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف أعلن استعداد الوزارة لاستقبال الشهر الكريم بإجراء الملتقيات الفكرية، ودرس العصر، واقامة المقارئ القرآنية، ومقارئ الجمهور، والمقارئ النموذجية، والمنبر الثابت الذى يشارك فيه علماء الأزهر مع الأوقاف.

فيديو قد يعجبك: