إعلان

مدرب منتخب الكونغو لكرة القدم تحت 20 عامًا: واثقون من الفوز على جنوب السودان

04:55 م الأحد 19 فبراير 2023

مدرب منتخب الكونغو للناشئين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - حسام الدين أحمد:
أكد مادينجولا ماري جوزيف مدرب منتخب الكونغو لكرة القدم تحت 20 عامًا، أن مواجهة منتخب جنوب السودان غدًا الاثنين، ليست سهلة على الإطلاق، ويعلم أن المنافس يتمتع بقدرات بدنية وفنية عالية، وقمنا بالإعداد جيدًا لهذه البطولة ونحن واثقون من الفوز.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكونغو وجنوب السودان ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة أفريقيا لكرة القدم للناشئين.
وقال إنه رغم كل العقبات والصعوبات التي يواجهها الفريق يحاول دائمًا الوصول إلى أبعد مدى في أي منافسة يخوضها، ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين نثق في قدرتهم على رفع اسم الكونغو عاليًا.
وأضاف: لا نعرف التمثيل المشرف، ويجب أن نلعب وننافس حتى الرمق الأخير، ومحاولة تصدر المجموعة أولاً ثم العمل على الفوز بكأس البطولة.
ومن جانبه أشار نجنوجارا كلود جيزورفيل قائد فريق الكونغو إلى أننا لعبنا العديد من البطولات ولدينا الخبرات للتأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب.
وأوضح أن كل شيء سيكون على ما يرام، ويجب أن نستمتع فقط بالأمر، ومحاولة تحقيق الفوز في كل لقاء، ولدينا دائمًا الطموح، وقمنا بتجهيز أنفسنا لكل شيء، حتى المناخ المصري فقد اعتدنا عليه.
وأكد أننا نثق في قدراتنا، ونحن جاهزون لخوض أي لقاء ونتمنى أن تكون البداية جيدة أمام منتخب جنوب السودان غدًا، فالبدايات دائمًا مهمة.

فيديو قد يعجبك: