إعلان

اللحوم البلدي بـ 160 جنيه.. افتتاح مهرجان الإسكندرية للتسوق- صور

12:00 م السبت 18 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، "مهرجان الإسكندرية للتسوق"، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين وبمشاركة مديرية التموين والغرفة التجارية بالإسكندرية.

وتفقد المحافظ يرافقه كل من أحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية، ومحمد سعدالله، مدير مديرية التموين بالإسكندرية، وعزة سعد، رئيس حي وسط، "مهرجان التسوق" المقام بنفق محطة الرمل، والمقرر أن يمتد حتى نهاية شهر رمضان.

ويتضمن المهرجان ١٥ باكية عرض لأنشطة تجارية غذائية مختلفة ومتنوعة تصل لأكثر من ١٠٠ سلعة تتنوع ما بين الزيوت ، والأرز، والسكر، والمكرونات، والخضروات والفاكهة، ومنتجات الألبان، واللحوم الطازجة ، والدواجن، وياميش رمضان، وغيرها.

ووفقا لمحافظة الإسكندرية، تعرض السع بأسعار السلع مخفضة بنسبة 30% عن الأسواق، من بينها اللحوم البلدية بـ ١٦٠ جنيه بدلا من ٢٤٠، والبانيه الكيلو بسعر ١٥٠ بدلا من ١٨٠ جنيه، وزجاجة الزيت ٨٠٠ ملي ٣٥ جنيه بدلا من ٥٠ جنيه.

وأثني المحافظ على الجهد المبذول في تنظيم المهرجان، مشددًا على ضرورة الالتزام بالأسعار المعلنة لكل السلع المعروضه وتوفيرها، لتعظيم استفادة المواطن السكندري من المنتجات والسلع.

وأشاد الشريف بجهود ومشاركة الغرفة التجارية بالإسكندرية ووزارة التموين لمراقبة أي تجاوزات في الأسعار والتعرف عن كثب على مستويات الأسعار، ومكافحة ومنع الممارسات الاحتكارية التي تضر بمصلحة المستهلك.

فيديو قد يعجبك: