إعلان

عيد الميلاد.. محافظ الوادي الجديد يهنئ الأقباط في كنيسة السيدة العذراء

02:08 م السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادى الجديد - محمد الباريسي:

زار اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم السبت، كنيسة السيدة العذراء بالخارجة؛ وذلك لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد للأنبا أرسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات وراعي الكنيسة.

جاء ذلك في حضور اللواء محمد أبو الليل مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة ولفيف من القيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وأكد الزملوط خلال كلمته، على عمق الروابط التاريخية التي تربط بين نسيج الشعب المصري بمسلميه وأقباطه والتي أرسى ركائزها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية. لافتًا إلى ما حققته المحافظة من إنجازات في الجمهورية الجديدة بفضل القيادة الحكيمة وتضافر جهود أبناء المحافظة.

من جانبه، أعرب الأنبا أرسانيوس عن شكره وتقديره لمشاعر الود والمحبة التي تلقتها الكنيسة بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا على إلي أن الكنيسة تصلي من أجل أن يحفظ الله الوطن من الأزمات والمحن وأن يعين قيادتها على تحقيق الرخاء للشعب المصري.

كانت قوات الأمن فرض تشديدات أمنية بمحيط كنيسة العذراء مريم بالخارجة لتأمين احتفال عيد الميلاد، وكثفت مديرية أمن الوادي الجديد، برئاسة اللواء محمد أبو الليل، من تواجدها بمحيط الكنائس، ووضعت بوابات إلكترونية على مداخلها، فضلًا عن تواجد خبراء المفرقعات، كما فرضت إدارة المرور طوقًا أمنيًا مشددًا بمحيط الكنائس لحظر تواجد أي سيارات، في الوقت الذي تجوب عدد من الدوريات المتحركة كافة شوارع المدينة والميادين الرئيسية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان