إعلان

صور.. وفد "التعليم" يزور مستشفى الأورام لدعم محاربي السرطان في الأقصر

01:36 م الأحد 22 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

زار الدكتور صبرى خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بمدينة طيبة الجديدة.

جاء ذلك في حضور هشام عبد الستار مدير عام الأنشطة بمديرية الأقصر لتقديم الدعم للأطفال المصابين ومحاربي الأورام السرطانية، والوقوف على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وتقديم الدعم المعنوي للمرضي خلال رحلتهم العلاجية.

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بالاقصر، أقسام المستشفى المختلفة وأبدى إعجابه الشديد بنظام العمل والخدمات الطبية المقدمة بصورة يومية للمرضى من محافظات الصعيد المختلفة (الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج والبحر الأحمر والوادي الجديد).

وأثنى وكيل وزارة التربية والتعليم على مجهودات القائمين على المستشفى والدور العظيم الذي تقدمه المستشفى للمرضى من أبناء الصعيد، مؤكدًا علي إن هذا الصرح الطبي بمثابة شهادة وثقت مدى ترابط المصريين وسعيهم الدؤوب لمساعدة المرضي.

وأعرب عن عن سعادته بالتواجد وسط الأطفال المرضى، وما شاهده من إنجازات مستمرة داخل المستشفى ولعل أبرزها حصول المستشفى على الشهادة الذهبية كأول مستشفى خضراء صديقة للبيئة فى مصر.

من جانبه رحب محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بزيارة وكيل وزارة التربية والتعليم للمستشفى وتقديم الدعم المعنوي للأطفال مرضى الأورام السرطانية والوقوف بجانبهم في رحلتهم العلاجية، مؤكدًا أن المستشفى تسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد يصب فى صالح المرضي، بفضل الجهود المبذولة من الفريق الطبي وأطقم التمريض وكافة العاملين في مختلف الأقسام.

فيديو قد يعجبك: