إعلان

معلقة بحبل غسيل.. طفلة تعثر على والدتها مشنوقة داخل منزلهم في المنوفية

02:20 م الإثنين 02 يناير 2023

جثة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

عثرت طفلة في الصف الثاني الإعدادي، أثناء عودتها من درس خصوصي، على والدتها مُعلقة بحبل في سقف إحدى حجرات منزلهم في قرية تابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

تلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ من جيران سيدة، بالعثور عليها مشنوقة بحبل غسيل داخل منزلها.

كشفت الطفلة في التحقيقات أن خلافات زوجية بين والدتها ووالدها وقعت مؤخرًا وسببت حالة نفسية سيئة للأم.

تقرر عرض الجثة على الطب الشرعي والذي أكد عدم وجود شبهة جنائية وراء الحادث، وأفادت التحريات بإقدام السيدة على الانتحار.

وتركت الأم "ص.م" 33 عامًا، بنتين وولدا في مراحل عمرية مختلفة، وصرحت النيابة بدفن الجثمان، وشيع الأهالي المتوفاة إلى مثواها الأخير بمقابر عائلتها في قرية البتانون.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: