إعلان

صور.. 2000 طالب في تمريض سوهاج يؤدون امتحانات الترم الأول إلكترونيًا

02:10 م الإثنين 16 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

تابع الدكتور مصطفى عبدالخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الاثنين، انتظام الامتحانات الإلكترونية التي يؤديها طلاب كلية التمريض داخل قاعات مركز الاختبارات الإلكترونية بمقر الجامعة الجديد.

جاء ذلك في حضور الدكتورة غنى عبد الناصر عميد الكلية، والدكتورة أمينة ثابت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة شيماء حسن رئيس اللجان.

وخلال جولته اطمأن رئيس الجامعة على حسن سير عملية الامتحانات، دون حدوث أي مشكلات سواء تقنية أو فنية، مؤكدًا على ضرورة تذليل كافة العقبات التى قد تواجه الطلاب أثناء تأدية الامتحانات إلكترونيًا، موضحًا أن إدارة الجامعة حرصت على تفعيل منظومة التحول الرقمي وتطوير نظم التقويم وإجراء الامتحانات بشكل إلكتروني؛ لتحسين مخرجات العملية التعليمية وتحقيق العدالة والشفافية في تقييم الطلاب.

من جهتها أوضحت الدكتورة غني عبدالناصر أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022/ 2023 يؤديها 2232 طالبًا وطالبة بجميع الفرق الدراسية، مشيرًة إلى أن طلاب الفرقة الأولى أدوا امتحان مادة الطفيليات، فيما أدى طلاب الفرقة الثانية امتحان مادة علم الأمراض الباطنة، وأدى طلاب الفرقة الثالثة امتحان مادة علم نفس المرأة، كما أدى طلاب الفرقة الرابعة امتحان مادة علم النفس.

فيديو قد يعجبك: