إعلان

"ندى ومصطفى".. قصة حب بدأت بالرياضة وكتب نهايتها حادث طريق

03:53 م الثلاثاء 09 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قواسم مشتركة عديدة جمعت بين ندى وخطيبها مصطفى، دراستهما في كلية التربية الرياضية، وممارستهما لمهنة التدريب، وحبهما للعبة الكيك بوكسينج، ربما كانت اهتماماتهما المتشابهة سببًا رئيسيًا في نسج علاقتهما التي كانت تسير بصورة مثالية في طريقها نحو التتويج برباط الزواج، ولكن كان للقدر تصاريفه.

في طريقهما لحضور حفل زفاف صديق لهما بالإسكندرية، اصطحبت ندى خطيبها وشقيقتها الصغرى واستقلوا سيارة بصحبة صديقين آخرين محسن وعمر الطالبين بكلية الهندسة، 5 أصدقاء في ريعان الشباب محملين بأحلام وتطلعات، يملأهم التفاؤل بالحياة، إلا أنها أدارت لهم وجهها في ومضة بعد أن انقلبت بهم السيارة.

توفيت ندى ومعها محسن وتركا خلفهما خطيبها وشقيقتها وصديقهما عمر، محملين بإصابات بالغة وبصدمة ربما لن يفيقوا منها طوال حياتهم.

وفاة ندى والتي كانت تعمل حكمًا ومدربًا لرياضة الكيك بوكسينج أصاب صديقاتها ومتدرباتها بحالة من الصدمة والذهول

كتبت سكرة القواس: "بجد أحلى وأطيب وأحن كابتن في الدنيا، ربنا يرحمها ويسامحها ويسكنها فسيح جناته".

أما أمنية فراج فكتبت: " انا مش مصدقه والله قلبي هيقف من ساعة ما سمعت الخبر إنا لله و إنا إليه راجعون".

ونعى إتحاد طلاب كلية التربية الرياضية للبنات نديوكتب على صفحته: " ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر اهلها سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع الرحمة والمغفرة".

كان طالبان لقيا مصرعهما وأصيب 3 آخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي، أمس الإثنين، بالطريق الزراعي، أمام قرية الفقي، مركز كفر الدوار، في محافظة البحيرة.

انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين وفاة كلًا من ندى صلاح عبد الحميد" 22 عامًا، ومحسن مصطفى الشيخ 25 عامًا، كما أصيب كل من: "عمر عصام محمد 19 عامًا، ومي صلاح عبدالحميد،، 17 عامًا، ومصطفى أحمد صبحي 19 عامًا" وجميعهم مقيمون كفرالدوار.

جرى نقل المصابين لمستشفى كفرالدوار العام، والجثمانين لثلاجة حفظ الموتى بذات المستشفى، وحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا

شاب ينتظر تخرجه وبنت مستنية فرحها.. صدمة في البحيرة لوفاة طالب وزميلته أثناء العودة من فرح

فيديو قد يعجبك: