إعلان

بالصور - اختبار قدرات للمتقدمين للالتحاق بمدرسة مياه الشرب بأسيوط

02:58 م الأربعاء 06 يوليه 2022

أسيوط ـ محمود عجمي:

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عقد اختبار القدرات والمقابلة الشخصية للطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة بمحافظتي الأقصر وأسوان.

تفقد المهندس هشام درة رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة مياه أسيوط والوادي الجديد، اليوم الرابع من إجراءات سير اختبارات قدرات الطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة الثانوية الفنية للمياه، بعد أن إجراء الاختبارات والمقابلة الشخصية للطلاب بمحافظات (أسيوط - الوادي الجديد - سوهاج - قنا)، يأتي ذلك وفقًا لتنسيق كل محافظة على أن يتم الحضور بمحافظة أسيوط مدينة أسيوط الجديدة بمقر المدرسة.

وقال المهندس هشام درة رئيس شركة المياه، إن إجراء اختبارات القدرات للطلاب المستوفين لشروط الالتحاق بالمدرسة بمحافظتي الأقصر وأسوان، والذين سبق لهم التقديم عبر الموقع الرسمي للشركة؛ مشيرًا إلى أن اجتياز اختبار القدرات شرط أساسي لأداء المقابلة الشخصية.

وأضاف رئيس الشركة، أن إجراء اختبار القدرات والمقابلة الشخصية للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء اختبار القدرات والمقابلة الشخصية يسمح لهم بأداء الاختبار الإلكتروني والمقابلة الشخصية غدًا الخميس؛ بالمدرسة الفنية للمياه بمدينة أسيوط الجديدة.

أكد محمد إبراهيم دسوقي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن مثل هذه الإجراءات تأتي في إطار الحرص على إعداد جيل من الكوادر المجهزة القادرة على مواكبة سوق العمل المتغير طبقا لمستجدات العصر ليكون بإمكانهم المساهمة في ابتكار كل ما هو جديد يعود مردوده الإيجابي على كفاءة المستوى الخدمي الذي كفل مقومات العيش الكريم للمواطنين المستفيدين.

بداية من 70 جنيها.. 6 ألعاب تنمي ذكاء الأطفال

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market