إعلان

بالصور- إزالة في المهد لحالتي تعدي على أملاك الدولة بمدينة طور سيناء

11:17 ص الثلاثاء 26 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أزالت الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، حالتي تعدي على أملاك الدولة في المهد إحداهما بقرية الوادي التابعة للمدينة، والأخرى بمنطقة حي مبارك الجديد، وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وقال اللواء هاني بدوي، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جرى رصد حالتي تعدي بالبناء على أملاك الدولة خلال حملات المرور اليومية التي تشنها الوحدة المحلية، لرصد أي حالات تعدي والتعامل الفوري معها، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

وأوضح رئيس المدينة في تصريح اليوم الثلاثاء، أنه خلال مرور اللجنة بقرية الوادي تبين تعدي أحد المواطنين بالبناء على مساحة 500 مترًا، وتعدي أحد المواطنين ببناء سور أسمنتي بمنطقة حي مبارك الجديد، وعلى الفور جرى التنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ الازالة الفورية للحالتين.

وأضاف أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكدًا على عدم التهاون مع أي حالات تعدي على أملاك الدولة، وتطبيق القانون وقرارات مجلس الوزراء الخاصة بهذا الشأن.

وأهاب رئيس المدينة بالمواطنين بعدم التعدي على أملاك الدولة، خاصة أن وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة ترصد على مدار الساعة أي حالات تعدي باستخدام الصور الفضائية بالتنسيق مع مركز تحليل الصور الفضائية بإدارة المساحة العسكرية، ويجري على الفور التنسيق مع الجهات المعنية لإزالتها فورًا.

فيديو قد يعجبك: