إعلان

وزير الرياضة ومحافظ أسيوط يتفقدان مركز شباب منفلوط

05:14 م الجمعة 01 يوليو 2022

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، مركز شباب منفلوط للوقوف على آخر المستجدات في عملية تطوير ورفع كفاءة المركز.

رافق وزير الشباب والرياضة الدكتور أحمد عبد الوكيل، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، الدكتور أشرف البجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية، الدكتور ايهاب الإيباري، مدير عام الإدارة العامة للاستثمار بوزارة الشباب والرياضة.

أكد وزير الشباب والرياضة، أن الاهتمام بتطوير مركز شباب منفلوط جاء من الموقع المتميز الذي يتواجد به المركز، مشيرًا إلى أن المركز مساحته 7 أفدنة، وتحويله طبقا للخطة الموضوعة الي مركز خدمة مجتمعية وانشاء الخدمات المختلفة سيعود بالنفع على مرتادي المركز.

فيما أثنى اللواء عصام سعد، محافظ اسيوط، على التطور الملحوظ والجهد المبذول من قبل وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسها الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للانتهاء من تطوير المركز وباقي المراكز في المحافظة التي دخلت ضمن عمليات التطوير.

مؤكدًا أن الفترة الحالية تشهد اهتماما كبيرا بالشباب المصري في ظل تعاظم دور الدولة المصرية للوقوف خلفهم وتوفير كافة احتياجاتهم المختلفة الأمر الذي يعود بالنفع على المجتمع المصري.

ويقوم وزير الشباب والرياضة بجولة في محافظة أسيوط ضمن إطار جولاته التفقدية في المحافظات المختلفة لمتابعة أعمال التطوير في مراكز الشباب والاندية، حيث تضمن جولة سيادته مركز شباب منفلوط، مركز شباب نزة قرار منفلوط، مركز شباب كوم بوها، بالإضافة إلى لقاء شبابي مع شباب محافظة أسيوط.

فيديو قد يعجبك: