إعلان

بالصور- بحث التعاون بين "تجارية كفر الشيخ" ووفد السفارة التايلاندية

01:00 م الخميس 23 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

استقبل المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيخ، اليوم الخميس، وفدًا تجاريًا من سفارة مملكة تايلاند بالقاهرة، وذلك لبحث سبل التعاون في مجال التجارة بين الغرفة التجارية، والحكومة التايلاندية.

ويضم الوفد التايلاندي تاليرنجساك فونجسامسورن، الوزير المفوض التجاري لسفارة تايلاند، وكوانشاي شواي كانكلا، العلاقات العامة بالسفارة، وتيرابون بوناج، المستشار التجاري لسفارة تايلاند، وعطية حبيب، مساعد الملحق التجاري لسفارة تايلاند،

أكد المهندس حاتم عبدالغفار، رئيس الغرفة التجارية في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الوفد التايلاندي بدأ برنامج زيارته لمحافظة كفر الشيخ بزيارة ديوان عام المحافظة من أجل عقد اجتماع مع سكرتير عام محافظة كفر الشيخ.

وتشمل الزيارة عقد اجتماع مع مجلس إدارة الغرفة، ورؤساء الشعب التجارية، والتجار، ورجال الأعمال المتعاملين مع مملكة تايلاند، لبحث سبل التعاون مع الحكومة التايلاندية.

ولفت إلى أنه من المقرر عقد جلسة ختامية تتضمن مناقشات حول دور الغرفة التجارية بالمحافظة، وعقد مناقشات حول فرص التعاون التجاري، والاقتصادي، وزيادة الاستثمارات، ويعقب ذلك تحرك الوفد التايلاندي لزيارة المنطقة الصناعية ببلطيم، وتفقد أبرز الصناعات فيها، ويعقبها زيارة بورصة الأسماك، وعقد اجتماع مع مجلس إدارتها، وذلك للتعرف على كيفية إدارة مشروع كبير مثل بورصة الاسماك.

فيديو قد يعجبك: