إعلان

فتح 20 منفذًا لبيع المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة في أسيوط

11:59 ص الأربعاء 25 مايو 2022

عصام سعد محافظ أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، عن فتح 20 منفذًا لبيع المواد الغذائية واللحوم والخضر والفاكهة للمواطنين بأسعار مخفضة بقرى ومراكز المحافظة للقضاء على جشع بعض التجار والتصدي للممارسات الاحتكارية.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالعميد علاء عبدالجابر سكرتير عام مساعد المحافظة، وإيهاب عبدالحميد رئيس جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ومحمد إسماعيل وكيل وزارة التموين، والمهندسة هدى اسماعيل وكيل وزارة الزراعة.

وأكد محافظ أسيوط – خلال الاجتماع - على متابعته المستمرة لفتح معارض وشوادر السلع الغذائية الثابتة والمتحركة وتكثيف الحملات الرقابية على المحال والأسواق للتصدي لمحاولات بعض التجار الجشعين في حجب السلع الغذائية الأساسية للمواطنين عن الأسواق أو تخزينها للمضاربة في الأسعار وزيادتها والتعامل مع تلك المحاولات وفقاً للإجراءات القانونية.

وكلف محافظ أسيوط، السكرتير العام المساعد بترأس لجنة فتح المنافذ الجديدة بقرى ومراكز المحافظة والتنسيق مع كافة رؤساء المدن والأحياء لسرعة تدبير أماكن مناسبة تصلح لإقامة منافذ لبيع السلع الأساسية وكافة المتطلبات التي يحتاجها المواطن بالتنسيق والتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين والزراعة وجهاز تنمية المشروعات.

فيديو قد يعجبك: