إعلان

الأب والأم والأبناء في قبر واحد.. أسرة نجاح الجمال جمعها القدر أحياءً وأمواتًا- فيديو وصور

11:32 م السبت 14 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أصر القدر ألا يفرق أسرة إعلامي بمحافظة الدقهلية أحياء وأمواتا، بعد مصرعه وزوجته و2 من أبنائه وإصابة اثنتين من بناته بإصابات خطيرة في حادث انقلاب ‏سيارته على طريق رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، بعد ‏يوم واحد من ظهوره وإعلانه عن تبرع بمبلغ مالي لإعادة بناء مسجد في قريته.

الحادث أسفر عن مصرع كل من نجاح محمد محمود الجمال، وشهرته نجاح الجمال (47 سنة)، وزوجته ‏رباب عماد توفيق (45 سنة)، وابنته ندى (16 سنة)، وأدهم نجاح محمد محمود ‏طفل (12 سنة)، وتم نقل الجثث إلى مستشفى أبو رديس العام، كما تسبب الحادث في إصابة ناردين باشتباه كسر بالحوض والعمود الفقري، ونورهان باشتباه كسر بعظمة الترقوة وجرح قطعي أسفل الأنف.‏

بمقابر عائلة جابر عبدالحميد أحمد "عمدة قرية كفر الأبحر مركز نبروه محافظة الدقهلية" رقدت الجثامين الأربعة والتي شيعت فى مشهد جنائزي مهيب صباح اليوم عقب أداء صلاة الجنازة فجرا لترتقد الأم وابتها الأب وولده الوحيد "أدهم" سويا فى قبر واحد.

يقول رضا الجمال شقيق الراحل، إن شقيقه كان شديد الصلة بأبنائه على الرغم من أنه كان يعمل فى المملكة العربية السعودية ويقضي أشهر بعيدا عنه لكن كان يحرص على قضاء كل إجازة بينهم وألا يفارقهم بالاطمئنان عليهم بشكل مستمر هاتفيا أو بواسطة الاتصال بالكونفرانس ليشعر بأنه معهم.

وأضاف أن شقيقه كان يرتبط بولده الوحيد "أدهم" الذي كان يبلغ من العمر 12 عاما، بجانب بناته الثلاث، وكان يستعد أن يفرح بالكبري "نورهان" التي تبلغ من العمر 20 عاما منهن.

كانت أسرة نجاح الجمال، قد أقامت اليوم، سرادق ضخم بقرية كفر الأبحر التابعة لمركز نبروه محافظة الدقهلية لاستقبال المعزين من أهالي القرية وأصدقاء الراحل.

ووقف رضا الجمال شقيق الراحل، وعدد كبير من أبناء عمومتهم فى مقدمة السرادق المقام بجوار منزل العائلة بمدخل القرية لاستقبال المعزين وسط توافد المئات من الأهالي .

وشيع الآلاف من أهالي قرية كفر الأبحر فجر اليوم، جثامين 4 من أسرة واحدة بعد أن لقي "الجمال" مصرعه هو زوجته واثنين من أبنائه في حادث انقلاب ‏سيارته على طريق رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، وأصيب اثنين من بناته بإصابات خطيرة وذلك بعد ‏يوم واحد من ظهوره وإعلانه عن تبرع بمبلغ مالي لإعادة بناء مسجد في قريته كفر الأبحر مركز نبروه ‏بمحافظة الدقهلية.‏

واستقبل الأهالي سيارات الإسعاف الحاملة للجثامين عند مدخل القرية وحملوهم على سيارات نقل الى ان وصلوا عند منزل شقيق الراحل حتي مسجد المجمع الإسلامي بالقرية.

وانهارت السيدات فور وصول الجثامين وسط بكاء وعويل ذويهم، وترديد هتافات: "لا إله إلا الله .. في الجنة يا شهداء".

وأم شقيق الراحل صلاة الجنازة على الجثامين الأربعة وحملوا النعوش الي مقابر القرية لتشييعهم الى مثواهم الأخير.

يذكر أن الحادث راح ضحيته 4 من أسرة واحدة وهم كل من: نجاح محمد محمود الجمال، وشهرته نجاح الجمال ،47 عامًا، وزوجته ‏رباب عماد توفيق، 45 عامًا، وابنته ندي نجاح محمد محمود، 20 عاما، وابنه أدهم نجاح محمد محمود ‏طفل، 12 عاما.

وجرى نقل الجثث إلى مستشفى أبو رديس العام، كما تسبب الحادث في إصابة اثنتين من أبنائه ‏وهما‎:‎‏ ناردين نجاح محمد محمود، 12 عاما، مصابة باشتباه كسر بالحوض والعمود الفقري، ونورهان ‏نجاح محمد محمود، 19 عامًا، من مصابة باشتباه كسر بعظمة الترقوة وجرح قطعي أسفل الأنف.‏

وكان الراحل نجاح الجمال قد ظهر في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات قليلة من وفاتة خلال جمع أهالي قرية كفر ‏الأبحر تبرعات لإعادة بناء مسجد في قريته وقال خلاله: "أتبرع عني وعن والدي وزوجتي وأبنائي بمبلغ ‏‏20 ألف جنيه، وتبرع مجمع لأبناء الحاج محمد الجمال 50 ألف جنيه عن روح والدهم" ورد عليه مقدم ‏الحفل : "مبروك يا أستاذ نجاح علي إحلال وتجديد بيت من بيوت الله وهي تعتبر صدقة جارية لك في ‏حياتك وبعد مماتك".

وتبلغ لمأمور قسم شرطة أبو زنيمة بمحافظة جنوب سيناء يفيد انقلاب ملاكي تحمل حروف وأرقام "د.هـ. ‏ف 8359" على بعد 30 من كارته رأس سدر اتجاه أبو زنيمة على الطريق الدولي الجديد، أسفر الحادث ‏عن وفاة 4 أشخاص من أسرة واحدة واثنين مصابين من نفس الأسرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان