إعلان

نجاة 50 راكبًا من الموت.. "مصراوي" في موقع تفحم أتوبيس رحلات على صحراوي أسيوط

02:08 م السبت 16 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير- محمود عجمي:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على "فيسبوك" تغطية مباشرة من محافظة أسيوط حول اشتعال النيران في أتوبيس رحلات قادم من القاهرة على طريق "أسيوط - البحر الأحمر" الصحراوي الشرقي، دون خسائر بشرية أو إصابات.

وقال شهود العيان لـ"مصراوي": "إن الأتوبيس كان في طريقه إلى محافظة سوهاج ووقع عطل مفاجئ به فقام السائق بالتوقف على جانب الطريق الصحراوي الشرقي ونزول الركاب جميًعا قبل لحظات من اشتعال النيران".

وأنقذت العناية الإلهية، اليوم السبت، ركاب أتوبيس رحلات قادم من القاهرة على طريق أسيوط - البحر الأحمر الصحراوي الشرقي من الموت بعد اشتعال النيران في الأتوبيس دون وقوع أي إصابات.

وتلقت غرفة العمليات بمحافظة أسيوط إخطارًا من وحدة الإسعاف المعينة بطريق أسيوط- البحر الأحمر، الكيلو 45، يفيد بورود بلاغ باشتعال النيران في أتوبيس رحلات قادم من القاهرة بطريق أسيوط- البحر الأحمر.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتبين اشتعال النيران بأتوبيس رحلات قادم من القاهرة بطريق البحر الأحمر، يحمل رقم "ن ف ج 935" بعد حدوث عطل مفاجئ به، وتمكن الركاب وسائق الأتوبيس من النزول قبل اشتعال النيران به بدقائق معدودة دون وقوع أي إصابات.

وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف وقوات الحماية المدنية والسيطرة على الحريق، وحرر المحضر اللازم، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: