إعلان

عودة الأمطار والرياح.. تغيير مفاجئ في حالة الطقس بالإسكندرية- فيديو وصور

11:53 ص الخميس 24 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

تجدد هطول الأمطار الغزيرة على أحياء الإسكندرية، ظهر اليوم الخميس، يصاحبها رياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، لليوم الثاني على التوالي

وواصلت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة نشر نحو 180 سيارة لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

وتتعرض الإسكندرية لموجة من الطقس السيئ، يصاحبها هطول أمطار رعدية غزيرة ورياح وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، ، تزامنا مع نوة "عوة وبرد العجوزة".

وقال أحمد بريقع، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن حركة الملاحة البحرية تجري بصورة طبيعية، نظرا لوجود سرعة الرياح في معدلات تسمح بتحرك ورسو السفن بشكل آمن.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، لليوم الثالث على التوالي، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

كان محافظ الإسكندرية قرر استمرار تعطيل الدراسة اليوم الخميس للطلاب والمعلمين بالمدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية، وذلك لليوم الثاني على التوالي.

ووجه المحافظ باستمرار منح العاملين المعينين ضمن 5 ٪ "ذوي الاحتياجات الخاصة" والموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن 12 سنة إجازة استثنائية اليوم.

فيديو قد يعجبك: