إعلان

بإجمالي 3489 مشروعًا.. محافظ المنيا يوجه بسرعة إنجاز أعمال "حياة كريمة"

11:49 ص الخميس 22 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – جمال محمد:

شدد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على كافة الجهات القائمة على ضرورة تسريع وتيرة العمل للانتهاء من تنفيذ المشروعات المدرجة ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، من خلال توصيل الخدمات والمرافق للقرى المستهدفة، وتحظى محافظة المنيا بتنفيذ 3489 مشروعًا خدميًا بنطاق 192 قرية و757 تابعا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري، الذي يعقده محافظ المنيا، بحضور نائبه الدكتور محمد أبو زيد، رؤساء المراكز المستهدفة، وكلاء الوزراء، مديري الهيئات والشركات، مهندسي دار الهندسة، أعضاء البرنامج الرئاسي ومؤسسة حياة كريمة.

استمع المحافظ، للتقرير المفصل من قبل دار الهندسة من خلال المرور الميداني بصفة مستمرة على المشروعات التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة بنطاق المراكز المستهدفة، وتم مناقشة كافة الملاحظات واستعراض الحلول لتلافي تلك الملاحظات.

ووجه المحافظ، رؤساء المراكز المستهدفة، بالمرور الميداني على كافة المشروعات التي تم الانتهاء منها، والتأكد من توصيل كافة المرافق، (كهرباء – مياه – صرف صحي)، بالإضافة لتسخير كافة الإمكانيات المتاحة والتعاون والتنسيق بين الجهات المنفذة لسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

وكان قد تفقد محافظ المنيا، مطلع الأسبوع الجاري، مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى مركز مغاغة، بهدف المتابعة الميدانية لكافة المشروعات التي يجري تنفيذها على أرض الواقع.

فيديو قد يعجبك: