إعلان

أحدهم عاكس زوجة زميله.. إصابة 4 في مشاجرة بين بائعي سمك في الدقهلية

03:58 م السبت 01 أكتوبر 2022

مشاجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

أصيب 4 أشخاص في محافظة الدقهلية اليوم، في مشاجرة نشبت بين بائعي أسماك في إحدى قرى منية النصر، بسبب معاكسة أحدهم زوجة الآخر في الشارع.

واستخدم المتهمون الأسلحة البيضاء في المشاجرة، ما تسبب في إصابتهم بجروح طعنية وشبه نافذة وجرى نقل اثنين إلى مستشفى منية النصر المركز، وتحويل اثنين آخرين منهم إلى مستشفى المنصورة العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر، ببلاغ مستشفى منية النصر المركزي، بوصول شخصين مصابين بجروح متنوعة وهما: "محمد ش. ج."، 27 عامًا، بائع أسماك، ومصاب بجروح متنوعة في الصدر والرأس والجبهة والفخذ، واشتباه تجمع هوائي بالرئة اليسرى، وتم تحويله إلى مستشفى العام بالمنصورة، وشقيقه "أحمد ش.ج."، 31 عامًا، بائع أسماك، ومصاب بجروح قطعية بالجانب الأيسر، والوجه، ومقيمان بقرية كفر علام التابعة لدائرة المركز.

انتقل ضباط مباحث مركز منية النصر، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وبسؤال المصابين، في محضر الشرطة، اتهموا كل من: "رائد م. ح." 29 سنة - بائع أسماك، ومقيم بقرية منشأة عاصم، مصاب بجرح قطعي بالرأس وجرح قطعي بالساعد الأيمن، و"محمد أ. ع."، 52 عامًا - عامل زراعي، مقيم بقرية كفر علام، مصاب بجروح قطعية بالجانب الأيسر أحدهما شبه نافذ وتم تحويله لمستشفى المنصورة العام.

وبسؤالهم في محضر الشرطة، تبادلوا الاتهامات، واتهم الأول من الطرف الأول بمعاكسة زوجة الأول من الطرف الثاني، وتعدى كل منهم على الآخر بالآلات الحادة وتم التخلص منها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11111 لسنة 2022 جنح منية النصر، وجار العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان