إعلان

"العناني" يتابع الإجراءات الاحترازية بالمنتجعات السياحية في شرم الشيخ (صور)

07:02 م الأربعاء 12 يناير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرى الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، اليوم الأربعاء، جولة تفقدية لبعض المنتجعات السياحية بقطاع خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة الإجراءات الاحترازية الخاصة بمجابهة فيروس كورونا، على هامش مشاركته في فعاليات منتدى شباب العالم، المقام بشرم الشيخ بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الشخصيات الدبلوماسية العربية والعالمية، و2000 شاب وفتاة من نحو 196 دولة حول العالم.

رافق الوزير، جيفارا محمد الجافي، عضو لجنة السياحة والآثار بمجلس الشيوخ، وأحمد الوصيف، رئيس اتحاد الغرف السياحية، والمهندس تامر مكرم، رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء.

وأشاد الدكتور خالد العناني، بالتزام المنتجعات السياحية بإجراءات التباعد الاجتماعي، والتعقيم، وقياس درجة الحرارة، وحرص جميع العالمين في المنتجعات السياحية على تقديم كافة الخدمات للسائحين على أعلى مستوى.

ووجه بالاستمرار في الإجراءات الاحترازية، مع تنظيف وتعقيم كافة الأسطح على مدار اليوم، والتأكد من صلاحية ونظافة الأطعمة التي تقدم للسائحين.

ومن جانبه، قال النائب جيفارا محمد الجافي، عضو لجنة السياحة والآثار بمجلس الشيوخ، إن مدينة شرم الشيخ مستعدة دائمًا لاستقبال الوفود المشاركة في كافة المؤتمرات، وجميع المنتجعات تلتزم بتطبيق ضوابط السلامة الصحية والإجراءات الوقائية، لضمان سلامة المواطنين والسائحين والعاملين بالقطاع في المدينة.

فيديو قد يعجبك: