إعلان

تكريم 16 عضو هيئة تدريس في جامعة سوهاج.. صور

05:39 م السبت 25 سبتمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

كرم الدكتور مصطفى عبدالخالق، القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج، 16 متدربًا من أعضاء هيئة التدريس الذين اجتازوا البرنامج التدريبي للترشح لمنصب عميد كلية، والذي نظمه مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس.

وأوضح "عبدالخالق" في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أنه جرى تأهيل المتدربين في مجالات متعددة بهدف صقل مهاراتهم وتبادل الخبرات فيما بينهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات في تأهيل القيادات الجامعية.

وأشار "عبدالخالق" إلى أن البرنامج التدريبي الخاص باليوم الأخير من التدريب تناول الجوانب الإدارية بالجامعة، والجوانب القانونية التي تخص الجامعات، والجوانب الخاصة بالإدارة والتخطيط الاستراتيجي والتطوير المؤسسي لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى مهارات إدارة فرق العمل وإدارة الأزمات وتنمية الموارد الذاتية بالجامعة وغيرها.

من جانبه قال الدكتور عنبر محمود، مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج، إن البرنامج التدريبي استمر على مدار 3 أيام، وشمل كليات الطب البشري، والعلوم، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والآداب، والآثار، والتربية الرياضية، والتمريض، والزراعة، مشيرًا إلى أنه حاضر في التدريب بالبرنامج نخبة متخصصة من الأساتذة والمدربين المعتمدين وخبراء الجودة والتنمية البشرية.

فيديو قد يعجبك: