إعلان

صور.. برنامج تدريبي عن الضريبة العقارية في أسيوط

02:45 م الأحد 04 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

نظمت جامعة أسيوط، اليوم الأحد، البرنامج التدريبي عن الضريبة العقارية الجديدة والذي ينظمه مركز الخدمة العامة للاستشارات التجارية بكلية التجارة جامعة أسيوط بالتعاون مع مصلحة الضرائب العقارية المصرية.

جاء ذلك بحضور الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، والدكتور عبد السلام نوير عميد كلية التجارة بجامعة أسيوط، والدكتور علاء عبد الحفيظ وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد شهير مدير المركز و مستشار الجامعة للشئون المالية، وشوكت صابر أمين عام الجامعة، وبمشاركة 250 متدرب من العاملين بالجامعة وطلاب الدراسات العليا وموظفي مصلحة الضرائب العقارية بأسيوط.

وأكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، علي حرص إدارة الجامعة على عقد عدد من البرامج التدريبية المتخصصة بصفة متواصلة فى كافة المجالات الإدارية والمالية والحقوقية والمهنية والتى من شأنها جمعيًا أن تعمل على تحسين كفاءة الكادر الإداري وصقل مهاراته وتطوير أدائه فى مختلف التخصصات.

وقال الدكتور علاء عبد الحفيظ وكيل كلية التجارة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة, إن البرنامج التدريبي يمتد لخمسة أيام ويتضمن عدد من المحاضرات عن أنواع الضرائب العقارية في مصر والقوانين المنظمة لها، وحصر العقارات المبنية الضريبة عليها، وكيفية تقدير الضريبة على العقارات المبنية، وإجراءات الطعن على الضريبة على العقارات المبنية، ومشكلات التطبيق.

وأضاف الدكتور أحمد شهير مدير المركز و مستشار الجامعة للشئون المالية، أن محاضرات البرنامج تشارك فيها كوكبة من قيادات مصلحة الضرائب المصرية وهم ناجي السرجاني مستشار رئيس مصلحة الضرائب العقارية المصرية، وأنور فرج المدير العام بمكتب رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ورأفت حسين وكيل وزارة ورئيس مأمورية الضرائب العقارية بأسيوط.

فيديو قد يعجبك: