إعلان

بسبب 200 جنيه.. مقتل شاب خلال مشاجرة في شبرا

12:53 م الإثنين 26 يوليو 2021

جثة صورة ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لقي شاب يبلغ من العمر 20 عامًا، مصرعه في مشاجرة مع 7 أشخاص بمنطقة شارع مهني السوق بشبرا الخيمة، بسبب خلافات مالية بين المجني عليه والمتهمين، جرى نقل الجثة للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا بنشوب مشاجرة بين طرفين بشارع مهني السوق بشبرا الخيمة.

بالانتقال والفحص تبين مقتل "محمود" 20 عاما، على يد المتهم "أحمد.م" 21 عاما، يعاونه 6 أشخاص آخرين وذلك بسبب خلافات مالية.

ودلت تحريات المباحث، أن الواقعة بسبب خلافات سابقة بين المجني عليه والمتهم، وكان الخلاف على 200 جنيه، من ديون متراكمة على والد المجني عليه، وحدثت بينهما مشادة كلامية، وخلالها اعتدى المتهم على الضحية بأخذ الهاتف الشخصي في مقابل تسديد المبلغ المتبقي من الديون، وأقدم المجني عليه على طعن المتهم، وأصابه بإصابة بالغة وخلالها جرى حبس المجني عليه، وسجنه 3 سنوات وعقب قضاء المدة، وخروجه تربص المتهم للمجنى عليه انتقاما لخلافهما السابق.

وأكد عدد من شهود العيان على الواقعة، "المجني عليه، كان جالسا في الشارع، برفقة أصدقاء المتهم لنصب كمين للمجني عليه، بعد ذلك سمعنا أصوات مشاجرة داخل الشارع توجهنا إلى مكان الحادث، وجدنا المجني عليه على الأرض غارقا في دماءه، وبه عدة طعنات متفرقة في جسده".

وأضاف شهود العيان، "قبل ارتكاب الواقعة كانت تنتشر أقاويل للمتهم بكلمات مثل "هقتله لما يطلع من السجن".

فيديو قد يعجبك: