إعلان

صور.. انطلاق "ملتقى حور للفنون" في جامعة دمنهور

05:56 م السبت 10 يوليه 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

افتتح اللواء هشام اّمنة، محافظ البحيرة، والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، اليوم السبت، ملتقى حور الثالث للفنون بمشاركة ٤٢٥ طالبًا من ١٠ كليات في مجالات المسرح والفنون التشكيلية والكورال.

يستمر الملتقى في الفترة من 10 إلى 15 يوليو الجاري بمجمع دمنهور الثقافي وتنظمه إدارة رعاية الشباب والنشاط الفني بالجامعة بحضور رموز الفن ولفيف من قيادات المحافظة ونواب الشعب.

وأكد "صالح" أن الجامعة تقوم بدورها في اكتشاف المواهب الفنية، ولديها خطة واضحة منبثقة من رؤية مصر 2030 من أجل تقديم المواهب، حتى تظهر دور القوى الناعمة لمصر، وتدعمها من أجل صناعة مستقبل الوطن بيدى مبدعيه.

وأشاد محافظ البحيرة بالمهرجان موجهًا الشكر للقائمين على تنظيم الملتقى و لجنة التحكيم التي تضم في مجال المسرح الفنانة وفاء الحكيم والدكتور جمال الياقوت، أستاذ أدب المسرح، ورئيس المهرجان الدولي للمسرح التجريبي، والمخرج مازن الغرباوي، رئيس المهرجان الدولي للمسرح الجامعي بشرم الشيخ.

وتضم لجنة التحكيم في مجال الموسيقى المايسترو هاني شنودة والدكتور محمود بيومي، عميد معهد الكونسرفتوار سابقًا، والدكتور محمد عارف، الأستاذ بكلية التربية النوعية بجامعة حلوان.

على هامش الملتقى جرى تنظيم معرض الفنون التشكيلية والصور لطلاب الكليات المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان