إعلان

من رواده محمود الخطيب وعصام الحضري.. جولة في سوق القنطرة لأسماك دمياط - فيديو

02:33 م الإثنين 07 يونيو 2021

دمياط – محمد إبراهيم:

يعتبر سوق القنطرة في مدينة دمياط أحد أشهر الأسواق في المحافظة الساحلية، وشهد تردد عدد من الشخصيات العامة خلال الأعوام الأخيرة، لشراء أفضل أنواع الأسماك البحرية والنيلية، على رأسهم سمير زاهر، ومحمود الخطيب، وعصام الحضري، ومحمد شوقي وعائلة جريشة.

وسجلت أسعار الأسماك في أسواق دمياط ارتفاعا نسبيا، اليوم الإثنين، وشهد سوق القنطرة إقبال العشرات من الأهالي على شراء الأصناف المختلفة من بينها البوري والبلطي والحنشان.

وقال عماد شطا، صاحب محل لبيع الأسماك، لـ"مصراوي"، إن هناك إقبالا على شراء البوري بأحجامه وخصوصا الكبير، لافتا إلى سعر الكيلو منه سجل ٦٠ جنيها بحسب الحجم.

وأوضح أن سعر "القاروص" ٧٠ جنيهًا، واستقر "الجران" عند ٥٠ جنيهًا "كبير" و٤٠ جنيهًا "متوسط". والدنيس ٩٠ جنيهًا للكيلو، والهليلي ٧٠ جنيهًا، والبطارخ ٣٠٠ جنيه. و"البلطي الكبير" نحو ٤٠ جنيها و٨٠ جنيهًا للغطيان.

وجاء سعر كيلو الشبار الأخضر ٦٠ جنيها، والكابوريا من ٨٠ وحتى ١٢٠ جنيها، والوقار ١٥٠ جنيها والحنشان ١٢٠ جنيها، وبلغ سعر كيلو المرجان ٦٠ جنيها، بحسب علي الزناتي، من تجار السوق.

وقدم عدد من المحال خدمة التوصيل إلى المنازل في مدن دمياط ودمياط الجديدة ورأس البر بواقع 10 جنيهات للخدمة داخل المدينة و20 جنيهًا خارجها، إلى جانب خدمات تجهيز الأسماك بأنواعها المختلفة.

فيديو قد يعجبك: