إعلان

توفيق أوضاع مخيمات مدينتي نويبع وطابا بجنوب سيناء

12:19 م الأربعاء 02 يونيو 2021

خالد فودة محافظ جنوب سيناء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء– رضا السيد:

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، إنه يسعى لتوفيق أوضاع المخيمات السياحية في مدن خليج العقبة، وخاصة مدينتي نويبع وطابا، وعلى أصحاب المخيمات التقدم بالمستندات الخاصة للتقنين إلى مجالس المدن لإرسالها بعد رفع المنطقة للعمليات بالقاهرة.

وأوضح المحافظ في تصريح له اليوم الأربعاء، أنه تقدم بملف كامل إلى الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، للبدء في تقنين أوضاع المخيمات السياحية في مدن خليج العقبة، بعد معاناة أصحابها من مشاكل كثيرة، لعدم الحصول على عقود تمليك أو حق انتفاع.

وأشار إلى أنه جرى إعادة فتح باب التقدم للمواطنين من أجل تقنين أوضاعهم حتى ١٥ يوليو المقبل، مناشدًا المواطنين بسرعة التقدم للتقنين واستكمال المستندات المطلوبة للحصول على عقود التمليك.

وأكد المحافظ أنه سيجري بدء العمل في المنطقة الحرفية بنويبع، تمهيدًا لنقل الورش من قرية المزينة إلى المنطقة الخلفية بمدينة نويبع، إضافة إلى بناء مدرسة لتمريض بنويبع لإنهاء معاناة الطلاب، وتوفير ممرضين للمستشفى من أبناء المدينة، ما يسهم في سد العجز في أطقم التمريض.

وأعلن المحافظ أنه سيجري رصف الطرق بمنطقة أرض الشباب بالمزينة، وبناء مسجد بجانب دار المناسبات على مساحة ١٠٠٠ متر مربع، ونقل محرقة مخلفات مستشفى نويبع، إلى منطقة أخرى جرى تجهيزها طبقًا للمواصفات القياسية، وجرت الموافقة على تجديد وإحلال مساجد نويبع، بالإضافة إلى الموافقة على وجود لجنة التجنيد بالمحافظة، حتى يمكن لمن تخطى سنهم 30 عامًا الحصول على شهادة إنهاء الخدمة العسكرية التي تساعدهم في الحصول على وظيفة.

فيديو قد يعجبك: