إعلان

محافظ القليوبية يتفقد عدد من المشروعات في بنها والخانكة- صور

10:51 ص الثلاثاء 25 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بعدد من المدن والأحياء لمتابعة أعمال النظافة بالشوارع وأعمال التطوير التي تجرى بها، ومتابعة المشروعات الجاري تنفيذها.

بدأ المحافظ جولته بتفقد أعمال تطوير كورنيش مدينة بنها الجاري تطويره، والتقى بمهندسي ومسئولي الموقع وتفقد مستجدات الأعمال.

وناشد المحافظ، المواطنين بالحفاظ على الأعمال التي تجري بالكورنيش وشوارع مدينة بنها وميادينها، مؤكدًا أن المحافظة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، وإتاحة بيئة حضارية وجو مناسب لهم.

وتابع المحافظ، الجولة بتفقد أعمال رفع تراكمات الأتربة ودهان البلدورات على الطريق الزراعي بمدينة قليوب، في إطار جهود المحافظة لتنظيف الطرق العامة وتوسعتها وإزالة الإشغالات على جانبيها، وتفقد المحافظ أعمال إزالة الأتربة بنطاق الوحدة المحلية بسنديون، ووجه بزيادة عدد المعدات لإنجاز الأعمال التي تتم في أقرب وقت ممكن.

وتفقد "الهجان" مشروع الـ 30 مليون بيضة بمدينة الخانكة، للاطمئنان على سير العمل بالمشروع، واستمع من الدكتورة أمل العسيلي مدير عام الطب البيطري بالقليوبية، إلى شرح تفصيلي للمشروع ووجه بدفع عجلة الإنتاج مع رفع كفاءة عنابر الإنتاج والتربية.

كما تفقد المحافظ، مستشفى الخانكة المركزي بعد تطويرها بمبلغ 220 مليون جنيه، ومستشفى 23 يوليو للأمراض الصدرية بالخانكة، وخلال الجولة أكد مدير المستشفى، أنه جرى فتح العيادات الخارجية واستقبال مرضى الدرن والصدر.

رافق المحافظ كل من المهندس علي عبدالستار رئيس مدينة بنها، ومجدي نجاح رئيس مدينة قليوب، واللواء خالد كشك رئيس مدينة الخانكة، والدكتور خالد عبدالغني وكيل وزارة الصحة، والدكتورة أمل العسيلي وكيل وزارة الطب البيطري.

فيديو قد يعجبك: